فيديو| شاهد أبرز أحداث «الثلاثاء 20 نوفمبر» في نشرة «بوابة أخبار اليوم»

فيديو| شاهد أبرز أحداث «الثلاثاء 20 نوفمبر» في نشرة «بوابة أخبار اليوم»
فيديو| شاهد أبرز أحداث «الثلاثاء 20 نوفمبر» في نشرة «بوابة أخبار اليوم»

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم أحداث، اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر، التي كان أبرزها غلق محطة مترو الأوبرا لمدة 3 ساعات و‎«الكاف» يعاقب حكم مباراة الترجي ووأول أغسطس الأنجولي، بجانب كشف حقيقة بيع أسد بـ20 ألف جنيه في أسيوط.

 

رسالة من الرئيس السيسي للمصريين في ذكرى المولد النبوي الشريف
هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الثلاثاء 20 نوفمبر، الشعب المصري على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بالمولد النبوي الشريف.

 

رئيس السكة الحديد: الانتهاء من تطوير ٤٠ محطة قطارات وصيانة ١٣٣ آخرين
كشف المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، أن الهيئة تواصل عمليات تطوير الخطوط ومحطات القطارات، وكذلك تحديث نظام الإشارات بالكامل، حرصًا منها على أمن وسلامة مسير القطارات لتقديم خدمات أفضل لجمهور المسافرين من الركاب.

 

شوقي: نظام التعليم بالثانوية الجديدة لا يعتمد على الدروس
قال د.طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إنه يجب على الأسر تحديد الأولويات فيما يتعلق بمسألة الصرف على التعليم.

 

وزير الدفاع: رجال القوات المسلحة ماضون في حماية الوطن مقتدين بسيرة الرسول
احتفلت القوات المسلحة بذكري مولد الرسول الكريم محمد صلوات الله عليه وسلامه للعام الهجري 1440هـ ، الذي كانت سيرته مثالاً يحتذى به في الصفح والتسامح والرحمة وتحمل الصعاب ومواجهة التحديات في سبيل الدعوة المشرفة على مر العصور.

 

الداخلية تكشف حقيقة بيع أسد بـ20 ألف جنيه في أسيوط
نجحت الأجهزة الأمنية في أسيوط، في حل لغز عرض صورة أسد على أحد الصفحات على "فيسبوك"، والإعلان عن بيعه بمبلغ 20 ألف جنيه، والتسليم بمحافظة أسيوط.

 

تأجيل محاكمة علاء وجمال مبارك بقضية التلاعب بالبورصة إداريًا
قررت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد الفقي، تأجيل نظر محاكمة علاء وجمال مبارك، و7 آخرين إداريا بمناسبة "المولد النبوي الشريف"، الذي تصادف اليوم 20 نوفمبر إجازة رسمية، وسوف تحدد هيئة المحكمة تاريخ نظر الدعوى وانعقادها خلال ساعات.

 

انفراد| التحفظ على المطربة «بوسي» أثناء ذهابها للإسكندرية 
قال أحمد الجهني، محامي المطربة الشعبية بوسي، إن موكلته يتم محاكمتها حاليا في 12 قضية محجوزة للحكم، حيث من المقرر أن يصدر فيها القرار بشكل نهائي في الاستئناف المقدم في جلسة 26 نوفمبر المقبل.


وأشار الجهني في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إلى أنها أثناء ذهابها إلى الإسكندرية تم التحفظ عليها في كمين أمني، بسبب الأحكام القضائية التي عليها، وخرجت على الفور بعد علم رجال المباحث أن الأحكام ليست نهائية، وهي حاليا في منزلها وسط أسرتها.


‎«الكاف» يعاقب حكم مباراة الترجي ووأول أغسطس الأنجولي

أصدرت لجنة الانضباط بـالاتحاد الإفريقى لكرة القدم «الكاف»، إيقاف الحكم الزامبي «جاني سيكازوي» الذي أدار لقاء نصف النهائي الأفريقي بين الترجي التونسي وأول أغسطس الأنجولي.

 

ريال مدريد يستقر على بديلا «مودرتيش ورونالدو»
لا يزال ريال مدريد يبحث عن بديل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد ما رحل الصيف الماضي إلى صفوف يوفنتوس، ويخطط «الميرنجي» إلى اقتحام الدوري الإنجليزي، وبالتحديد يوجه أنظاره نحو لاعبي مانشستر يونايتد وتوتتنهام.

 

غدا.. «أزارو» يلحق ببعثة الأهلي في الإمارات
يلحق اللاعب وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ببعثة الفريق في الإمارات، غدا الأربعاء؛ لمواجهة الوصل الإماراتي المقرر لها يوم الخميس المقبل، في إياب دور الـ16 ببطولة كأس زايد للأندية أبطال العرب.


حجز 3992 وحدة سكنية بمشروع جنة في أول يوم حجز ونفاذ وحدات الشيخ زايد
صرح المهندس طارق السباعي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، بأنه تم حجز 3992 وحدة سكنية، بمشروع"JANNA" للإسكان الفاخر،إلكترونيا، وحتى مساء أمس، وهو اليوم الأول للحجز.

 

مدبولى: 64 مشروعاً لمياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة الجديدة
أكد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه تم وجار تنفيذ وطرح 64 مشروعاً لمياه الشرب والصرف الصحى (محطات – شبكات – خطوط)، بمدينة القاهرة الجديدة.

 

«وفد البنك الأسيوي» يشيد بإنجازات مصر في مجال البنية الأساسية
قامت د.سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، صباح الثلاثاء ٢٠ نوفمبر، باصطحاب وفد من أعضاء مجلس إدارة البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية برئاسة، شيجين شين، في جولة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس والأنفاق الجديدة للقناة وميناء شرق بورسعيد.

 

تجار مخدرات وراء مقتل فتاتين العبور والنيابة تقرر تشريح الجثتين
قررت نيابة العبور تشريح جثماني فتاتين عثرا عليهما مقتولتين بالرصاص بطريق "مصر –إسماعيلية " الصحراوي في اتجاه مدينة بلبيس بالشرقية في المنطقة التابعة لمدينة العبور، كما أمرت النيابة انتداب المعمل الجنائي لمعاينة مكان الحادث واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وطلبت النيابة سرعة تحديد هوية المجني عليهما حيث تبين عدم وجود أي أوراق ثبت شخصياتهما.

 

تلاعبوا في وزن «الرغيف».. إيقاف صرف الدقيق لـ 17 مخبزا بالمنيا
قرر اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، إيقاف صرف الحصص المقررة من الدقيق البلدي لـ 17 مخبزا بمراكز المحافظة، بسبب إنتاج خبز ناقص الوزن بما يخالف التعليمات الصادرة من وزارة التموين والتجارة الداخلية.


نيللي كريم تشارك في منتدى «بداية مش نهاية» لأطفال السجينات.. الخميس
تشارك النجمة نيللي كريم في منتدى «بداية مش نهاية» الذي يعرض  500 قصة نجاح للغارمات وأطفالهن، والذي تعقده جمعية رعاية أطفال السجينات.