تعرف على عمليات علاج التثدي عند الرجال

 الأنواع المختلفة لعمليات علاج التثدي عند الرجال
الأنواع المختلفة لعمليات علاج التثدي عند الرجال

 

أكد د.شادى سامى، أخصائى التجميل وتنسيق القوام، أن هناك ثلاثة أنواع لجراحات علاج التثدي عند الرجال تعتمد على التقنية التي تتم بها الجراحة، وتتضمن عملية علاج التثدي عند الرجال باستخدام تقنية شفط الدهون وعملية اخرى تتم باستخدام الإزالة الجراحية بالإضافة إلى عملية علاج التثدي عند الرجال باستخدام مزيج من تقنية شفط الدهون والإزالة الجراحية.


وقال د.شادى سامى يتم تحديد التقنية المناسبة للمريض بحسب حالته وحسب نوع الأنسجة المسببة لترهل الثدي وعامة فإن علاج التثدي باستخدام التقنية الجراحية أو تقنية المزيج يتميز بشد الجلد مع العملية مما يمنح الصدر مظهرًا مشدودًا جميلاً.

 

وأوضح د.شادى سامى أن حالة تضخم الثدي عند الرجال تعتبر حالة مرضية وتعتبر الجراحة حلاً علاجيًا بالدرجة الأولى أكثر منها جراحة تجميلية.

 

وأشار د.شادى سامى أن المرشحون لهذه العملية هم الرجال ممن يعانون من حالة تضخم الثدي التي فشل علاجها عن طريق العقاقير والأدوية وإذا كان المريض يعاني من أي اضطرابات هرمونية فيجب معرفة أسبابها وتصحيحها قبل إجراء الجراحة، ويجب أن يكون المريض في حالة جسدية وصحية جيدة ولا يعاني من أية أمراض مزمنة قد تتسبب في حدوث مشاكل أو مضاعفات في العملية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم