ريال مدريد يستقر على بديلا «مودرتيش ورونالدو»

ماركوس راشفورد
ماركوس راشفورد

لا يزال ريال مدريد يبحث عن بديل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد ما رحل الصيف الماضي إلى صفوف يوفنتوس، ويخطط «الميرنجي» إلى اقتحام الدوري الإنجليزي، وبالتحديد يوجه أنظاره نحو لاعبي مانشستر يونايتد وتوتتنهام.


وطبقا لصحيفة "ذا صن"، فإن ريال مدريد يدرس التعاقد مع جناح مانشستر يونياند ماركوس راشفورد، وهو المرشح الأحدث في الظهور لملء الفراغ الذي تركه كريستيانو رونالدو في بيرنابيو، وشاهده مدريد يلعب مع منتخب إنجلترا في المباراة التي فاز فيها الفريق على كرواتيا يوم الأحد الماضي.

 

ويأتي اهتمام ريال مدريد باللاعب البالغ من العمر 21 عامًا رغم كونه لم يلعب سوى 5 مباريات من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل هدفين لمانشستر يونايتد هذا الموسم - ضد «وست هام» و«بورنموث».

 

وكثيرًا ما تم انتقاد راشفورد من قبل مدرب الحالي البرتغالي جوزيه مورينيو، ويبدو أنه عاد إلى الوراء تحت قيادة البرتغاليين.

 

والهدف الثاني هو لاعب توتنهام إريكسن البالغ (26 عاما) ويحتل عرضًا قدره 40 مليون جنيه إسترليني للاعب يعتبره خليطا محتملا على المدى الطويل لنجم كرواتيا ونجم سابق لفريق سبيرز لوكا مودريتش.

 

ويملك اريكسن الذي لعب 45 دقيقة من التعادل السلبي مع إيرلندا مساء يوم الاثنين 18 شهرًا، في اتفاقه مع توتنهام لكن المحادثات بشأن تمديد اللعب توقفت.

 

ويتقاضى اللاعب حوالي 70،000 جنيه إسترليني في الأسبوع ، لكنه شهد مؤخراً توقيع Dele Alli على صفقة جديدة بقيمة 150،000 جنيه إسترليني في الأسبوع حتى عام 2024، بعد أن قام هاري كين، مهاجم النجم أيضاً، بنشر بنود جديدة.


وأبدى الأرجنتيني سانتياجو سولاري الذي تسلم زمام الأمور في ريال مدريد بعد إقالة جوليان لوبيتيجوي، إعجابه بلاعبي مانشستر يونايتد، وتوتنهام راشفورد وإريكسن ورغبته في التعاقد معهم.

 

 

 

FFF