في ذكرى ميلاد النبي ...

وزير الدفاع: رجال القوات المسلحة ماضون في حماية الوطن مقتدين بسيرة الرسول

الفريق أول محمد زكى - القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي
الفريق أول محمد زكى - القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي

احتفلت القوات المسلحة بذكري مولد الرسول الكريم محمد صلوات الله عليه وسلامه للعام الهجري 1440هـ ، الذي كانت سيرته مثالاً يحتذى به في الصفح والتسامح والرحمة وتحمل الصعاب ومواجهة التحديات في سبيل الدعوة المشرفة على مر العصور.

 

بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقي د. محمد أبو الفتوح أحد كبار علماء الأزهر الشريف كلمة أشار فيها إلى أهمية الإقتداء بسيرة الرسول الكريم، في ذكرى مولده والسير على نهجه في الاعتدال والوسطية، من أجل التصدي للفكر المتطرف ونبذ المبادئ الهدامة والأفكار المتطرفة .

 

وألقى اللواء عاصم عبد المحسن مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، خلال الاحتفال كلمه نيابة عن الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، هنأ فيها أبنائه من رجال القوات المسلحة بذكري المولد النبوي الشريف .

 

أكد في كلمته، أن رجال القوات المسلحة ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين في حماية الوطن والحفاظ علي قدسيته والتصدي لكل من يحاول استباحة أرض مصر والنيل من سلامة شعبها العظيم، مقتدين بسيرة الرسول الكريم محمد صلوات الله عليه وسلامه في الصدق والإخلاص والتضحية والعمل الجاد والصبر في مواجهة التحديات .

 

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الفائزين في المسابقة الدينية السنوية لأفراد القوات المسلحة، وحضر الاحتفال عدد من القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة .