الجمعة..عائشة بن أحمد ضيفة شرف مهرجانMiddle East Fashion festival

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

أعلن وليد خليل، منظم مهرجان Middle East Fashion festival، المقرر إقامته في الـ٢٣من شهر نوفمبر الجاري، بأحد أكبر فنادق القاهرة الجديدة عن حلول التونسية عائشة بن أحمد ضيفة شرف للمهرجان.

فقد استطاعت في فترة وجيزة أن تلفت الأنظار من خلال العديد من الأعمال الدرامية آخرها دورها في مسلسل نسر الصعيد أما على صعيد الأزياء والموضة فقد تألقت بأكثر من إطلالة رائعة في العديد من المهرجانات الفنية حيث تميزت إطلالتها بالرقة والجاذبية واستطاعت أن تنفرد بذوق خاص يميزها على الساحة الفنية.

يذكر أن الفنانة عائشة بن أحمد تجسد في «أبواب الشك» المقرر عرضه ديسمبر المقبل، دور مصممة أزياء، تتسم بالغموض وهو مختلف ويحمل في طياته العديد من المفاجآت التي سيعرفها الجمهور خلال الأحداث، والمسلسل جميل ومن إخراج مخرج عبقري ومؤلف متميز جدا.

وأكد وليد خليل رئيس المهرجان، في تصريحات صحفية إنه كان مسئول عن العديد من النجوم العالميين في مصر مثل تشاليز ثيرون وكيرت راسل وجولدي هون وسوزان سيرندون وجوليا اورموند واليشيا سيلفر ستون والعديد من أهم الشخصيات السياسية على مستوى العالم، وأن مجال عمله أتاح له فرصة التعامل مع نجوم عالمين وأهم وأرقى الشخصيات في مجالات الفن والسياسة. 

ومن المقرر أن يضم المهرجان عدة دول منها مصر والمغرب وأرمينيا والأردن ولبنان، حيث يمثل كل دولة مصمم يعرض مجموعة من الأزياء الجديدة الخاصة بموسم الشتاء، التي ستعرض لأول مرة في المهرجان.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم