4 أعمال فنية جديدة لأول مرة على «اليوتيوب».. قريبًا                                            

حشمت الابيض
حشمت الابيض

تستعد إحدى الشركات العاملة في مجال الإنتاج الفني لطرح 4 أعمال فنية دفعة واحدة قريبا وذلك على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، ويأتي على رأس هذه الأعمال مسلسل "حشمت الأبيض" الذي انتهى الفنان بيومي فؤاد من تصويره مؤخرا استعدادا لعرضه خلال الفترة القادمة وقبل نهاية العام الجاري .

 

ينتمي مسلسل "حشمت الأبيض" إلى أعمال الميني دارما، وتدور أحداثه في 13 حلقة، حول "حشمت" الذي يجسد شخصيته بيومي فؤاد، وهو رجل من أصول مصرية يقرر الترشح في الانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة الأمريكية، ويفوز بها ليصبح أول مصري داخل البيت الأبيض، وتتطور الأحداث والمواقف خلال المسلسل في إطار كوميدي ساخر.

 

"حشمت الأبيض" فكرة محمد الشواف، وشارك في كتابته محمد أبو السعد ومحمود حجاج ووليد أبو المجد وإبراهيم ربيع  وإيرين يوسف ونادر بكر ورامي علي، ومن إخراج مصطفى فكرى، وبطولة بيومي فؤاد، إنعام سالوسة، إسلام جمال، هبة عبد الغنى، رانيا ملاح، أحمد جمال سعيد، أحمد رأفت، وأسماء جلال، كذلك مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

 

من جهة أخرى تستعد الشركة لتقديم عدد من الأعمال الفنية الأخرى منها مسلسل «ميني دراما» لإسلام إبراهيم، نجم برنامج Snl بالعربي، ويحمل المسلسل اسم "بيضة دهب"، كما تقدم الشركة برنامجين هما "ضل راجل" لسالي عبد السلام، و"الهيلثي" لنورهان.