رئيس بنك التعمير والإسكان: 2 مليار جنيه زيادة في محفظة القروض

فتحي السباعي رئيس بنك التعمير والإسكان
فتحي السباعي رئيس بنك التعمير والإسكان

كشف فتحي السباعي، رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، عن تسجيل محفظة القروض والسلفيات نموا قدره 2 مليار جنيه بنهاية سبتمبر 2018، وبنسبة نمو قدرها 17.4 %.


وأكد فتحي السباعي، أن الإيرادات التشغيلية للبنك، زادت بمبلغ 909 مليون جنيه، بنسبة زيادة قدرها 40.7% مما يدل على نجاح البنك في تحقيق عوائد فعليه من النشاط، موضحًا أن عائد القروض والإيرادات المشابهة بلغ 4.6 مليار جنيه بمعدل زيادة   قدره 56.6%،  مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

 

وأوضح رئيس بنك التعمير والإسكان، أن صافى الدخل من العائد، بلغ 2.4 مليار جنيه بمعدل زيادة قدره 64.9% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، وزاد صافى الدخل من الاتعاب والعمولات بمبلغ 28.6 مليون جنيه بنسبة زيادة 16.2 % مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

 

وأشار فتحى السباعى، إلي استمرار بنك التعمير والإسكان، بالتواصل الدائم مع عملائه عبر تقديم أفضل الخدمات المصرفية و تقديم أوعية جديدة تشجع على الادخار وتعزيز ثقافة التوفير لكافة شرائح المجتمع، ويأتي ذلك تزامنا مع خطة البنك الطموحة لزيادة عدد فروعه بنهاية عام 2018 وزيادة استثمارات البنك في التكنولوجيا الرقمية لتقديم أفضل وأسرع خدمة لعملائه بهدف تحقيق إستراتيجيته التي ترتكز على الارتقاء المستمر بمعايير وجودة الخدمة المقدمة لعملائه وتحقيق التنمية المستدامة لكافة مؤشراته.