السجن 5 سنوات لقاتلي سائق التوك توك بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة عامل وطالبين بالسجن 5 سنوات لاتهامهم بقتل سائق توك توك بإطلاق الأعيرة النارية عليه انتقاما منه لقيامة بالتشهير بابنة عم أحدهم الطالبة بالثانوي.

صدر الحكم برئاسة المستشار إبراهيم عبدالحي محمد وعضوية المستشارين وليد أنور إبراهيم وعزت سمير عزت وأمانة سر محمد فاروق وسامي سمير ..

تعود وقائع القضية إلى شهر ديسمبر من عام 2015 حيث تلقى اللواء مدير أمن الشرقية إخطارا من أهالي قرية ميت يزيد مركز منيا القمح بعثورهم على جثة مجهولة لشاب في العقد الثالث من عمره بجوار مصرف القرية.

فتوصلت التحريات إلى أن الجثة لسائق توك توك ومن قرية كوم حلين مركز منيا القمح وأن وراء الحادث عامل بقاعة أفراح وطالب بالثانوي الأزهري وطالب بالثانوي الصناعي وأن المجني عليه قام بالتشهير بابنة عم العامل الطالبة بالصف الثاني الثانوي وتهديدها ببث صور  لها على الفيس بوك في أوضاع مخلة ..

وعندما علم ابن عمها العامل بذلك عقد العزم على الانتقام منه فقام وصديقيه باستقلال التوك توك الخاص بالمجني عليه بدعوى توصيلهم لقرية ميت يزيد وعند اقترابهم من المصرف تم إطلاق الأعيرة النارية عليه وقاموا بإلقاء الجثة بجوار المصرف بمعاونة صديقية وإخفاء التوك توك بعيدا عن موقع الجريمة.

تم القبض عليهم وإحالتهم للنيابة التي قدمتهم لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم .