لجنة مراجعة شئون مديريات الاصلاح الزراعى تواصل أعمالها بالصعيد

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

واصلت لجنة فحص أعمال وشئون مديريات الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، اعمالها بمراجعة أهم الملفات والأعمال الخاصة بالهيئة بمحافظات الصعيد، والمتعلقة بأراضي الهيئة واعمال الملكية والحيازة وأملاك الدولة.

 

وكلف د.عز الدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الاراضي، اللجنة المشكلة من الهيئة برئاسة د.حسن الفولي مدير الهيئة والمستشار اسامة الشاذلي المستشار القانوني لوزارة الزراعة واستصلاح الاراضي، بالتوجه إلى محافظات اسيوط وقنا وسوهاج، وفحص كافة الاعمال الخاصة بالهيئة واملاكها، فضلا عن مراجعة ومتابعة أهم القضايا والإجراءات القانونية التي تم اتخاذها.

 

وشدد وزير الزراعة، على اللجنة بالوقوف على كافة الملفات المطلوب حسمها طبقا للقانون والإجراءات المتخذة، ومراجعتها، فضلاً عن الإجراءات المتخذة نحو تحصيل المديونيات المستحقة للهيئة، حفاظا علي أموال الدولة.

 

وتشمل اعمال اللجنة مراجعة ما تم اتخاذه نحو التصرف فى المساحات الفضاء طبقا لقانون المناقصات والمزايدات، كذلك متابعة القضايا والدفوع المقدمة من محامى الاصلاح وحضور الجلسات.

 

ومن المقرر، أن يتلقى وزير الزراعة تقريرًا تعده اللجنة، حول ما انتهت اليه من توصيات خلال زيارتها لمحافظات الصعيد الثلاثة، لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.