صور| افتتاح مؤتمر المستثمرات العرب في الأقصر 

افتتاح مؤتمر المستثمرات العرب
افتتاح مؤتمر المستثمرات العرب

شهد محمد عبد القادر خيري نائب محافظ الأقصر، مساء اليوم الأحد، انطلاق فعاليات "المؤتمر والمعرض العربى الإفريقى والتعاون الدولي للاستثمار وبناء الإنسان" بقاعة المؤتمرات الدولية بالكرنك، والمقام خلال الفترة من 18 حتى 21 نوفمبر الجاري.

يحضر المؤتمر، الدكتورة هدى يسى رئيس اتحاد المستثمرات العرب وعضو المجلس المصري للشؤون الخارجية ورئيسة جمعية سيدات الأعمال للتنمية، وعدد من ممثلي الدول العربية والأفريقية، ونخبة من سيدات الأعمال والمستثمرات بالمنطقة العربية والأفريقية وممثلي منظمات المجتمع المدني والجمعيات والاتحادات والغرف التجارية ومجالس الأعمال.

 يقام المؤتمر تحت رعاية جامعة الدول العربية، ومجلس الوحدة الاقتصادية العربية، والهيئة القومية للانتاج الحربى، والهيئة العربية للتصنيع، واتحاد الغرف التجارية المصرية، وجامعة الأميرة سمية بنت الحسن للعلوم والتكنولوجيا، واتحاد الغرف الإفريقية للتجارة والصناعة والمهن، ومنظمة اليونيدو، وهيئة تنشيط السياحة، وجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ووزارة الصحة والسكان، ووزارة البيئة، ووزارة التنمية المحلية، ومحافظتي الأقصر والوادى الجديد.

 وأشارت الدكتورة هدى يسى إلى عدد من المشروعات التي قام بها أعضاء اتحاد المستثمرات العرب في العديد من المجالات ورؤية الاتحاد في تحقيق استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030، لافتة إلى أن المؤتمر يعتبر بمثابة دعم كبير للترويج سياحيًا لمحافظة الأقصر على المستوى العربي والأفريقي والدولي.

كما شهد حفل الافتتاح، توقيع اتفاقية تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب وجامعة الأميرة سمية بنت الحسن للعلوم والتكنولوجيا.

من جانبه، رحب نائب محافظ الأقصر، بضيوف المؤتمر على أرض المحافظة السياحية متمنياً لهم إقامة طيبة ومؤتمراً ناجحاً على مدار الأيام القادمة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم