في استجابة لـ«بوابة أخبار اليوم».. «صحة سوهاج» تجري جراحة عاجلة لرضيع

الطفل احمد
الطفل احمد

 

أعلن د.أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، إجراء العملية اللازمة للطفل الرضيع "أحمد" بمركز طهطا بإحدى المستشفيات في مدينة سوهاج، وذلك بالتنسيق بين مديرية الشئون الصحية، ومديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، حيث ولد الطفل مصابًا بانسداد في شرايين القلب، وكان يستلزم ذلك إجراء عملية عاجلة.

 

وأكد الأنصاري حرص المحافظة علي تلبية احتياجات المواطنين وخاصة الحالات الإنسانية، بالتوازي مع توجهات الدولة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية التي تهدف إلى بناء الفرد والمجتمع من خلال تحقيق العدالة الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجا والحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين .

 

جاء ذلك في استجابة عاجلة لما نشر علي «بوابة أخبار اليوم» تحت عنوان، أب يستغيث لعلاج رضيعه من«انسداد شرايين القلب»، حيث استغاث المواطن "حسين محمد" بمدينة طهطا والد الطفل بالمسئولين لأجراء عملية لأبنه أحمد الذي شاءت الأقدار إن يولد مصابًا بانسداد في شرايين القلب ويحتاج إلى جراحة عاجلة لإنقاذً حياته.

 

وعلي الفور وتنفيذًا لتوجيهات محافظ الإقليم قامت مديرية الصحة ومديرية التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع احد المستشفيات، واحدي جمعيات المجتمع المدني لتقديم المساعدات اللازمة للطفل وأجراء العملية في أسرع وقت ممكن وتم إجراء العملية بنجاح.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم