أفضل تطبيقات للمساعدة في الشوبينج ببلاك فرايدي

بلاك فرايدي
بلاك فرايدي

 تسعى شريحة كبرى من محبي الشوبينج إلى استغلال يوم الجمعة السوداء أو الجمعة البيضة ، في شراء عدة منتجات بأسعار رخيصة وخصومات ضخمة قد تصل إلى 95%.


تستعرض بوابة أخبار اليوم العديد من التطبيقات التي يمكنها مساعدة المستهلكين، في متابعة العروض  و تتبع الشحنات بعد التسوق.


تطبيق ShopSavvy  
يمكن استخدامه كمسح ضوئي لـ"الباركود" لمعرفة سعر منتج، إلى جانب معرفة أحدث العروض والتخفيضات التي تعلن عنها المتاجر.


تطبيق  Shopular 
يساعد  هذا التطبيق من خلال الإشعارات والتنبيهات الخاصة بالصفقات الجديدة، ويمكنك متابعة تفاصيل "كوبونات التخفيضات"، والعروض لحظة بلحظة، ويتيح إمكانية اختيار المتاجر الكبيرة التي تريدها.


تطبيق  Package Tracker
يعتبر مساعدك الشخصي في عملية التسوق الإلكتروني حيث يساعدك على توفير المال والجهد، ولا يطلب منك التطبيق إدخال رقم تتبع الشحنة بل يطلب منك إدخال حساب البريد الإلكتروني الخاص بك، ومن خلاله يبحث عن جميع مشترياتك، ويوضح لك المبلغ الذي أنفقته وحفظته في فئات مختلفة، إلى جانب إرسال تنبيهات حول العروض وانخفاض أسعار المنتجات المختلفة، كما يدعم التطبيق ميزة المسح الضوئي لباركود الشحنات.

 يقوم التطبيق بحفظ الإيصالات الإلكترونية الخاصة بك لتتمكن من الوصول إليها في حالة إرجاع الشحنة، لذا ستظل الإيصالات في أمان داخل التطبيق، حتى وإن قمت بحذفها من البريد الإلكتروني عن طريق الخطأ.  

 

تطبيق The Coupons App

يسهل عملية البحث عن كوبونات الخصم والتخفيض لمواقع التسوق الأونلاين، وتقديمه خاصية تصفح الخاصة ببلدك أو مدينتك.

اقرأ أيضا: تخفيضات من مايكروسوفت على 500 لعبة بـ«الجمعة السوداء»