ورشة عمل حول أحدث تقنيات جراحات شق الشفة والحلق بجامعة الأزهر

الدكتور مصطفى عبد الغني عميد كلية طب الفم والأسنان ببنات جامعة الأزهر
الدكتور مصطفى عبد الغني عميد كلية طب الفم والأسنان ببنات جامعة الأزهر

أعلن الدكتور مصطفى عبد الغني عميد كلية طب الفم والأسنان ببنات جامعة الأزهر أن د.أحمد الطيب الإمام الأكبر شيخ الأزهر وافق على رعاية ورشة العمل التي سيعقدها مركز الأزهر لعلاج شق الشفة والحلق بجامعة الأزهر بالتعاون مع جامعة بدر بالقاهرة BUC  حول أحدث تقنيات جراحات شق الشفة والحلق بحضور وفد طبي عالمي برئاسة البروفيسير  Pill Hoon Choung من أكبر الخبراء في جراحات شق الشفة والحلق.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنسيقي لورشة العمل الذي عقد في مقر كلية طب الفم والأسنان ببنات الازهر بحضور اساتذة طب الأسنان في جامعتي بدر وبنات الأزهر.

وأوضح الدكتور مصطفى عبد الغني خلال الاجتماع أن ورشة العمل متاحة للحضور أمام  أطباء أسنان الأطفال وجراحات الوجه والفكين وجراحات التجميل خلال الفترة من 25 حتى 29 من نوفمبر الجاري طبقا لأسبقية التسجيل على الأرقام 01008406471 و01013971590.

وقال إن برنامج ورشة العمل يتضمن إلقاء الفريق الطبي العالمي محاضرات حول أحدث جراحات شق الشفة والحلق، واجراء جراحات لعدد من المرضى من الأطفال يتم بثها مباشرة على الحضور من الأطباء في ورشة العمل، مؤكدا أن جميع العمليات الجراحية تتم للأطفال بالمجان بمقر مركز الأزهر لعلاج شق الشفة والحلق طوال فترة انعقاد ورشة العمل، حيث يستمر مركز الأزهر في استقبال الحالات التي ترغب في العرض على الفريق الطبي العالمي حتى يوم 25 من نوفمبر الجاري.