دينا فؤاد معلمة موسيقى في «قيد عائلي»

دينا فؤاد
دينا فؤاد

بدأت الفنانة دينا فؤاد، تصوير مشاهدها في مسلسل "قيد عائلي"، الذي تجسد فيه شخصية "جميلة" ابنة رجل أعمال، وتواجه مشكلات مع شقيقتها التي تمر بأزمة نفسية.

وعن تفاصيل دورها في المسلسل؛ أوضحت دينا فؤاد في تصريحات خاصة، بأنها تجسد شخصية ابنة رجل أعمال، وتعمل مدرسة موسيقى، وهي شخصية مركبة؛ نتيجة لظروف عائلية تمر بها، أبرزها تعرض أختها لأزمة نفسية قوية جدًا.

وينتمي مسلسل "قيد عائلي" إلى نوعية مسلسلات الـ45 حلقة، وكان يحمل اسم "البيت الأبيض"، وقد تم تغييره قبل يوم واحد فقط من بداية التصوير، وذلك حسب رؤيه المخرج تامر حمزة وذلك بالاتفاق مع الشركة المنتجة. 

ويضم مسلسل "قيد عائلي" نخبة من النجوم وعلى رأسهم الفنانة ميرفت أمين، التي تجسد دور والدة "جميلة"، والفنان عزت العلايلي، بالإضافة إلى الفنانين بوسي، وصلاح عبد الله، ودينا فؤاد، ونبيل الحلفاوي، وهالة فاخر، وإنعام سالوسة، وسيمون، وخالد سرحان، ورامي وحيد، ونضال الشافعي، ومحمد رياض، وأحمد التهامي، ومحمد محمود عبد العزيز، وميرهان حسين، وصبري فواز، ودنيا عبد العزيز، وريم البارودي، ومنة فضالي، وكارولين عزمي، وأميرة هاني، وكريم عبد الخالق، وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه فنون مصر، ومن تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم