صدمة| استبعاد محمد صلاح من انتخابات «نجريج».. والسبب كوميدي

محمد صلاح
محمد صلاح

انطلقت انتخابات اختيار مجلس إدارة جديد لمركز شباب محمد صلاح بقرية «نجريج» مركز بسيون بمحافظة الغربية، وسط إقبال كبير من أعضاء الجمعية العمومية، للإدلاء بأصواتهم منذ فتح باب التصويت، وبلغ عدد الأعضاء ممن لهم حق التصويت 339 عضوا لانتخاب 15 مرشحًا.

 

وشهدت الانتخابات مفارقة غريبة حيث  قررت مديرية الشباب والرياضة بالغربية استبعاد اسم النجم المصري محمد صلاح من كشوف الانتخابات بمركز الشباب، بداعي عدم تسديده للاشتراكات خلال العشر سنوات الماضية، بعدما كان مقيداً في صفوف الطلائع بكشوف الأعضاء بالمركز، قبل أن يسدد اشتراكات العضوية مطلع العام الجاري، وفقا للائحة التنفيذية للمركز وتقضي بمرور سنة على تصعيدهم من كشوف الطلائع للشباب من أجل المشاركة في العملية الانتخابية.

 

وأكدت مصادر داخل اللجنة المشرفة على الانتخابات أن استبعاد محمد صلاح من الكشوف تم بناءً على طلب إدارة الهيئات بمديرية الشباب والرياضة بالغربية، بسبب عدم فصل عضويته من العضو المنتسب إلى العضو عامل، على الرغم من تقدم أسرة اللاعب بطلب لفصل العضوية من أجل مشاركته في الانتخابات.

 

وأوضح علي الراعي، وكيل مديرية الشباب والرياضة بالغربية، أن استبعاد محمد صلاح من كشوف الناخبين جاء بسبب عدم تسديده لاشتراك العضوية، مشيرًا إلى أن محمد صلاح يمتلك عضوية داخل مركز الشباب ولكن ليس له حق التصويت بسبب عدم رفع اسمه من كشوف العضوية المنتسبة إلى كشوف العضوية العاملة بالنادي، على الرغم من تقدم أسرته بطلب لإدراج اسمه بكشوف العضوية بالنادي.


من ناحية أخري حرص ناصر صلاح غالى شقيق اللاعب محمد صلاح على الإدلاء بصوته فى انتخابات مجلس إدارة مركز شباب محمد صلاح وقام شقيق اللاعب بمراجعة اسمه فى كشوف أعضاء الجمعية العمومية، والإدلاء بصوته لاختيار رئيسا لمجلس الإدارة وأعضاء المجلس


وتشهد الانتخابات صراعا بين قائمتين، الأولى يترأسها عبد العزيز البمبى «خال» اللاعب الدولي محمد صلاح، والثانية ماهر السعدني. 


وضمت قائمة عبد العزيز البمبى كلا من: غمرى السعدنى مدرب ومكتشف محمد صلاح بمدرسة نجريج للتعليم الاساسى على منصب نائب الرئيس وجمال شتية على منصب أمين الصندوق، بالإضافة للرباعى محمد عبدالسميع وأحمد ياسر خضر وهشام أبوغالية وأحمد ماهر الجزار على منصب العضوية.


وضمت قائمة ماهر السعدنى كلا من سامى عيد على منصب نائب الرئيس وهشام رمضان على منصب أمين الصندوق والخماسى عبدالرحمن الصمانى وأمير دعبس ومحمد سعيد وعامر محيى وشادى على منصب العضوية.