«السياحة» تنظم زيارة لـ 10مدونين من أشهر رواد مواقع التواصل الاجتماعى بأمريكا

وفد يضم ١٠ من أشهر المدونين
وفد يضم ١٠ من أشهر المدونين

تختتم اليوم فعاليات الزيارة السياحية، التي شاركت وزارة السياحة في تنظيمها بالتعاون مع غرفة التجارة الأمريكية، لوفد يضم ١٠ من أشهر المدونين على مواقع التواصل الاجتماعي بالولايات المتحدة الأمريكية، في إطار حرص الوزارة على تحديث آليات الترويج السياحي لمصر والاستفادة من المنصات الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وشمل برنامج الزيارة، التي استمرت من ١١ وحتى ١٧ نوفمبر الجاري، جولة بالمتحف المصري الكبير، كفرصة لإلقاء الضوء على هذا المشروع الضخم وذلك في ضوء خطة الوزارة للترويح لافتتاح المتحف في ٢٠٢٠ GEM2020.

كما تضمن البرنامج زيارة لأهرامات الجيزة وشارع المعز بالقاهرة، وقام الوفد بالسفر إلى مدينة الأقصر حيث زاروا معبد الكرنك، ومعبد خونسو الذي تم تجديده حديثًا، كما قاموا بزيارة مدينة الجونة بالبحر الأحمر.

وأكدت وزارة السياحة، على دور مواقع التواصل الاجتماعي كأحد أهم الآليات الحديثة للترويج السياحة على مستوى العالم، في ظل وجود متابعين بالملايين لمثل هؤلاء المدونين على مستوى العالم.

ومن جانبهم أبدى المدونون انبهارهم بالمتحف المصري الكبير وضخامته، وبالآثار المصرية، كما أبدوا إعجابهم بالمزيج السياحي الذي شعروا به عند زيارتهم لمدينة الأقصر ثم مدينة الجونة.

وأشاد المدونون بحسن استضافة الشعب المصري لهم، وبالأمن والأمان الذي وجدوه خلال زيارتهم، وقد وضع المدونون صور للأماكن المختلفة التي زاروها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، كما وضعت الغرفة الأمريكية صور الزيارة على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاج egyptunveiled#

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم