جثمان الشهيد ساطع النعماني يصل القاهرة.. وسلطات المطار تنهي إجراءات وصوله

أقارب الشهيد ساطع النعماني يستقبلون جثمانه بالمطار
أقارب الشهيد ساطع النعماني يستقبلون جثمانه بالمطار

استقبلت قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي، صباح اليوم السبت ، جثمان الشهيد العميد ساطع النعماني، قادما من لندن علي طائرة مصر للطيران ليوراي الثرى إلى مثواه الأخير بعد رحلة علاج طويلة استغرقت السفر أكثر من مرة، وكان في استقباله بالمطار العشرات من أسرته وأصدقائه . 

تولى فريق من العلاقات العامة بمطار القاهرة انهاء اجراءات الإفراج عن الجثمان، وقامت سلطات الحجر الصحي بمتابعة الجثمان وانهاء الأوراق المطلوبة والاطلاع علي تقرير الوفاة المرافق للجثمان.

شهد محيط منفذ 35 بمطار القاهرة الدولي، استعدادات أمنية مكثفة قبز وصول، جثمان العميد ساطع النعماني، على الرحلة رقم 780، بعد إنتهاء كافة الإجراءات من قبل السلطات في لندن بالتنسيق مع السفارة المصرية هناك. 

رحل العميد ساطع النعمانى، فجر الأربعاء الماضي، في مستشفى سانت ماري في العاصمة البريطانية لندن، كان النعمانى يستكمل علاجه بالخارج بعدما شعر بتدهور فى حالته إلى أنه توفى فور نقله للمستشفى لإسعافه.

يذكر أن العميد ساطع النعماني كان يشغل منصب نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، وكان قد أصيب في أحداث ميدان النهضة أمام جامعة القاهرة عام 2013، وتم علاجة بعدة دول وعاد لعملة من جديد.