«‎تامر حسني».. سبايدرمان في ١٣ ديسمبر المقبل

تامر حسني
تامر حسني

‎اختير النجم تامر حسني، لتجسيد الأداء الصوتي لشخصية "بيتر باركر" بفيلم "سبايدر مان" في نسخته العربية، التي من المقرر طرحها في كل سينمات العالم يوم 13 ديسمبر المقبل.

وأعرب النجم تامر حسنى عن سعادته بهذه الترشيح، خاصة أنه جاء من شركات عالمية كبرى رأت فيه معبرًا جيدًا عن شخصية "سبايدر مان" في النسخة العربية.

‎وأضاف تامر، أنَّه وافق على تقديم الشخصية دون تردد لأسباب كثيرة، من بينها أنه من المعجبين بشخصية "سبايدر مان". ‎

وعن أدائه للشخصية، قال عندما وقفت أمام المايك شعرت أنني قريب من الشخصية وأضفت جزءا من شخصيتي وروحي، وبعض اللمسات التي أعجبت المخرج، والذي أعتبر أني أخذت الشخصية إلى "منطقة أقرب للناس"، مضيفًا: "أحداث الفيلم نفسها جميلة وفيها هدف، وتخاطب الأطفال والكبار، كما أنَّ الفيلم يحمل رسالتين هامتين الأولى كيف تكون قائدًا لمن حولك وتحقق أحلامهم، والثانية هي تسليم الراية من جيل إلى الجيل الذي يليه بكل الحب.

‎واختتم تامر: "الفيلم لا يوجد به غناء، ولكن التجربة نفسها لم تكن صعبة، خاصة أنه في الأفلام الطبيعية يكون الحوار غير واضح في بعض المشاهد، ونقوم بعمل أداء صوتي لها"، معقبًا: "الحكاية كلها سهلة، لأنها تعطيك مساحة أكثر من الإبداع، وبالنسبة لي كانت التجربة مريحة وسهلة".

‎فيلم سبايدر مان إخراج راني الخطيب رئيس مجلس إدارة شركة رصاص المنفذة لأعمال دوبلاج الفيلم، ويشاركه البطولة محمد هاني وهشام الشاذلي وتالة طرقان، والفنان الإماراتي عبد الله الجنيبى والمنتج الفني ماركو عاطف، ومن إنتاج مشترك بين شركة كلومبيا وسوني وأمبير وديزني، والاسكربت إعداد وتنفيذ شركة رصاص، وتنفيذ الشخصيات مارفل.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم