عاجل

عاجل| مصرع «القذافي» واثنين آخرين في تبادل لإطلاق النار مع الداخلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 تمكنت مديرية أمن الشرقية، من تصفية  3 من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة المطلوب ضبطهم في قضايا سرقات بالإكراه والسطو المسلح والقتل والخطف.

أكدت تحريات ومعلومات فريق العمل المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية تواجد العنصر الإجرامي شديد الخطورة محمود . س . إ - وشهرته القذافي، ومُقيم بناحية الطحاوية دائرة مركز شرطة بلبيس، وسبق وصدر قرارًا من النيابة بضبطه وإحضاره في 7 قضايا سرقات بالإكراه بدائرة المركز، ومحكوم عليه بالسجن 10سنوات في قضية استعمال قوة وسلاح، وسبق اتهامه في  16 قضية متنوعة، وبصحبته أثنين من أعوانه يستقلون دراجة نارية وبحوزتهم أسلحة آلية بمنطقة أرض الكنانة دائرة مركز شرطة بلبيس.

وعقب تقنين الإجراءات واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة توجهت قوة أمنية من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بأمن الشرقية بالاشتراك مع قوات الأمن المركزي استهدفت محل تواجدهم، ولدى مشاهدتهم للقوات بادروا بإطلاق وابلاً من الأعيرة النارية تجاه القوات، فبادلتهم القوات على الفور بالمثل حتى تمكنت من السيطرة على الموقف.

 

 وأسفر ذلك عن مصرع المتهم ومعاونيه، وعُثر بحوزتهم على 3 بنادق آلية وعدد 63 طلقة نارية من ذات العيار و3 خزن، 2 قنبلة يدوية هجومية  سلاح أبيض عبارة عن " خنجر " ، عدد 5 هواتف محمولة.


 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة.