«فيديو»| باهر المحمدي يتقدم لمنتخب مصر بالهدف الثاني في مرمى تونس

مصر وتونس - صورة أرشيفية
مصر وتونس - صورة أرشيفية

سجل باهر المحمدي، مدافع منتخب مصر، هدف التقدم للفراعنة في مرمى منتخب تونس، لتصبح النتيجة 2-1 في المباراة المقامة بينهما على ملعب الجيش ببرج العرب، في إطار منافسات الجولة الخامسة للمجموعة العاشرة بتصفيات التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2019».

انتهى الشوط الأول بين منتخبي مصر وتونس الشقيقين بالتعادل الإيجابي 1-1، سجل نعيم السليتي، لاعب منتخب تونس، الهدف الأول للنسور في مرمى منتخب مصر في الدقيقة 14 ، بعدما راوغ دفاع منتخب مصر، وسددها سهلة لتمر من محمد الشناوي حارس المرمى وتسكن الشباك، وسجل محمود حسن «تريزيجيه»، هدف التعادل لمنتخب مصر في مرمى منتخب تونس في الدقيقة 32 من عمر المباراة.

وكان المدرب المكسيكي خافير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، والتونسي مراد العقبي، المدير الفني لنسور قرطاج، قد أعلنا تشكيلتيهما.

وجاءت تشكيلة منتخب مصر كالتالي: محمد الشناوي، وأحمد المحمدي، وأحمد حجازي، وباهر المحمدي، وأيمن أشرف، ومحمد النني، وطارق حامد، و محمود تريزيجيه، وعمرو وردة، ومحمد صلاح، و مروان محسن.

وجاءت تشكيلة تونس كالتالي فاروق بن مصطفى، وياسين مرياح، ورامي البدوي، وأسامة الحدادي، وديلان برون، وإلياس السخيري، وفرجاني ساسي، وأيمن بن محمد، وسيف الدين خاوي، ونعيم سليتي، وهبي خزري.