جولة لرئيس مدينة العريش بأحياء العاصمة

رئيس مجلس المدينة مع المواطنين
رئيس مجلس المدينة مع المواطنين

نفذ اللواء وليد المعداوي، رئيس مدينة العريش، محافظة شمال سيناء، جولة علي أحياء مدينة العاصمة الجمعة وبرفقته عيد بكير سكرتير المجلس، حيث تم المرور على حي أبوصقل.

رافق رئيس المدينة خلال الجولة، النائب رحمي بكير عضو مجلس النواب عن دائرة العريش، وقد استمع "المعداوي" إلى مشاكل المواطنين بشان المياه والنظافة، وتم التنسيق علي دفع عربات النظافه فورا، وكذلك بحث مشكله المياه مع مسؤلي الشركة.

 كما قام رئيس المدينة بزيارة لحي السلايمة، واستمع إلى مشاكل المواطنين، والتي تركزت في إنهاء موضوع  الصرف الصحي للمسجد بالحي، حيث تم التنسيق علي دفع مهندس المجلس المختص مع مسؤلي الصرف والمياه لحل المشكله بالمسجد، وكذلك المياه بالمنطقة، وقد تم استدعاء مسؤول الإنارة لتفقد مطالب الحي، على أن يتم اعتبارا من غدا السبت  توزيع المهام بين المجلس وشركة الكهرباء، وأضاف رئيس المجلس أن مديرية الأوقاف أفادت بتعيين أمام دائم  للمسجد اعتبارا من يوم الأحد القادم.                     

ونفذ مجلس مدينة العريش بشمال سيناء خطة لإعادة الشيء لاصله بشوارع وميادين العاصمة، بناء علي تعليمات اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة المحافظ  أثناء اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، برئاسته و بحصور اللواء هشام الخولي نائب المحافظ، والعميد أسامة الغندور السكرتير العام، وعبد العال البدري السكرتير المساعد   ورؤساء  مجالس المدن.

وأكد اللواء وليد المعداوي رئيس المدينة، أنه تم  تنفيذ عملية إزالة آثار الحفر من شوارع مدينة العريش، وقال اللواء وليد المعداوي، رئيس مركز ومدينة العريش، إنه  إزالة آثار الحفر بالشوارع، وإعادة  الشئ لأصله فى منطقة ميدان الرفاعى، كما تم  آثار أعمال  نفذتها شركه المياه، ومرافق خدمية متعددة بشوارع العاصمة.

وأضاف أن هذه الجهود تأتى فى إطار أعمال إعادة كافة أحياء ومناطق العريش لطبيعتها، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أنه سبق عمليات ردم الحفر أعمال نظافة للشوارع.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم