كريم عبد العزيز يبدأ تصوير «الفيل الأزرق 2» أوائل ديسمبر

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

أعلن النجم كريم عبد العزيز، عن البدأ في تصوير الجزء الثاني من فيلم «الفيل الأزرق» أول ديسمبر المقبل.

ويعود كريم عبد العزيز للسينما من جديد بفيلمين جديدين وهما "الفيل الأزرق 2، ونادي الرجال السري" بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمه فيلم الجزء الأول من "الفيل الأزرق" عام 2014، وشارك في بطولته خالد الصاوي ونيللي كريم ولبلبة وشيرين رضا ومحمد ممدوح، وآخرون، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.

واحتفل صناع الجزء الثاني من الفيلم، مساء أمس، باستعدادهم لبدء التصوير، وتم الإعلان بشكل رسمي عن انضمام الفنانة هند صبري لبطولة العمل بجانب كل من كريم عبد العزيز ونيللي كريم أبطال الجزء الأول.

الجزء الاول من "الفيل الأزرق" تم تقديمه عام 2014، وهو مأخوذ عن الرواية التي تحمل نفس الفيلم وحققت نجاحا كبيرا، وتم تحويلها إلى فيلم سينمائي قام بإخراجه مروان حامد وشارك في بطولته خالد الصاوي.

يذكر أن رواية "الفيل الأزرق" تصدرت قوائم مبيعات الكتب منذ إطلاقها في 2012، ووصلت إلى القائمة القصيرة في جائزة بوكر العالمية.

وانتهى كريم عبد العزيز منذ أيام من تصوير مشاهد فيلم "نادي الرجال السري"، والذي يجسد فيه شخصية "أدهم"، ويعمل "طبيب أسنان" ومتزوج من الفنانة غادة عادل، ويستمر الزواج 10 سنوات إلا أن العلاقة تصاب بفجوة كبيرة، وتلجأ "غادة" لمراقبته طوال الوقت فى إطار كوميدى، وخلال الأحداث يساعد "كريم" أصدقائه فى دخول "نادى الرجال السري".

"نادي الرجال السري".. بطولة كريم عبد العزيز، وماجد الكدواني، ونسرين طافش، وبيومى فؤاد، ودينا فؤاد، وأحمد فتحي، ومقرر طرحه فى دور العرض بموسم عيد الفطر 2019.