بعد اعلان عدم رغبته في خوضها

«الأدوات المنزلية» تطالب رئيس الغرفة التجارية بالترشح لفترة جديدة

المهندس إبراهيم العربي  رئيس الغرفة التجارية
المهندس إبراهيم العربي رئيس الغرفة التجارية

طالبت شعبة الأدوات المنزلية بغرفة القاهرة التجارية، رئيس الغرفة التجارية المهندس إبراهيم العربي، بالترشح لفترة جديدة للانتهاء من الملفات التي بدأت فيها الغرفة، وحققت فيها إنجازات كبيرة.

وقال أشرف هلال رئيس الشعبة، إن جموع التجار المنتسبين للشعبة تطالب المهندس إبراهيم العربي بالاستمرار في منصبه، لإنجاز وحل عدد من المشاكل التي تواجه التجار، وقطعت فيها الغرفة التجارية في عهد  ( العربي) إنجازا كبيرا.

جاء ذلك بعد أن أعلن إبراهيم العربي، رئيس غرفة القاهرة، عدم ترشحه خلال الدورة المقبلة 2019- 2022 خلال اجتماعه نهاية الأسبوع الماضي مع عدد من  الموظفين والمديرين العاملين بالغرفة، وقال: "علي كل من له مظلمة أن يتقدم بخطاب له لحسمها قبل انتهاء مدته.

وأضاف، هلال، أن التجار مصرون علي استمرار (العربي) في منصبه لاستمرار السعي في حل المشاكل التي تواجه جموع التجار علي مستوي القاهرة، والانتهاء من خطة التدريب والتطوير التي تبنتها الغرفة للتجار من خلال اكاديمية التجزئة، وكذلك عدد من القوانين الخاصة بالضرائب والجمارك والتنسيق مع الوزارات المعنية و محافظة القاهرة لحل مشاكل الصناع و التجار بالسوق، على اعتبار أن الغرفة تمثل الصانع والتاجر، وكذلك تطوير العمل بمركز تميز الغرفة واتخاذ خطوات كبيرة وإيجابية في إنشاء نادي التجار بالتجمع الخامس، وتطوير مشروع الرعاية الطبية الذي دخل عامة السابع على التوالي.