مصر تحتل المرتبة الأولى في تجميل الأسنان.. قريبًا

قريبا .. مصر ستحتل المرتبة الأولى فى عالم تجميل الأسنان
قريبا .. مصر ستحتل المرتبة الأولى فى عالم تجميل الأسنان
احمد جلال
 

أكدت الدكتورة دينا إبراهيم أخصائى الفم والأسنان وجراحات الوجه والفكين أن كل المؤشرات الطبية المرتبطة بطب وعالم الأسنان تتجه ناحية تأكيدها أن مصر ستكون فى المرتبة الأولى فى عالم طب وتجميل وزراعة الأسنان، وذلك لما تمتلكه من مهارات طبية بشرية ومراكز متكاملة تنافس بقوة باقى المراكز الموجودة على مستوى العالم.
وقالت الدكتورة دينا إبراهيم أن مصر تشهد تطورا مذهلا في طب الأسنان وحدثت ثورة في طب الأسنان في مصر والمعايير أصبحت عالمية وأصبح لدينا تقدم غير مسبوق في الطرق العلاجية وحجم المعرفة المتوافرة في علم طب الأسنان ولدينا القدرة على حل مشاكل الأسنان لم تحلها بعض الدول الأجنبية حتى الآن.
وأضافت الدكتورة دينا إبراهيم أن مصر تسير بخطى ثابتة نحو تطوير علم طب الأسنان في مصر بعد أن أصبح الخبير المصري محاضرًا مطلوبا لإلقاء محاضرات حول العالم، حتى يستفيد العالم كله بخبرته في كل مكان.
وأشارت الدكتورة دينا إبراهيم إلى طب الأسنان في مصر أصبح أكثر تقدما حيث يمكن أن يقوم الفرد بعمل أسنانه بالكامل مهما كان يعاني من مشاكل في الأسنان فسيقوم بإصلاحها في وقت قياسي مما يحدث طفرة في عالم طب الأسنان في مصر ويجعلها منبر الشرق الأوسط.