خاص| شقيقة الصيدلي المصري تكشف ملابسات قتله بالسعودية 

الصيدلي المصري المقتول
الصيدلي المصري المقتول

كشفت د. منة طه، شقيقة الصيدلي المصري الذي قتل في جنوب السعودية بمنطقة جازان، أن أخيها أجرى اتصالا بها أمس وتحديدًا في الساعة الـ٥ مساءً، ليطمئن على أسرته.

وأضافت شقيقة المجني عليه، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أنها تلقت اتصالا بعد ذلك من أصدقاءه يخبروها بأنه نقل للعناية المركزة. 

وتابعت: "بعد ساعتين اتصل بي أحد أصدقاء أحمد، ليخبرني بوفاته، ثم تلقيت اتصالا من وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم لتعزيتنا في وفاه أخي، والأسرة لا تعلم حد الآن متى سيعود الجثمان إلى مصر، وأطالب بتوقيع القصاص على الجاني وعدم الاستهانة بدماء أخي". 

كانت صحيفة عكاظ السعودية، قد نشرت فيديو يوضح تفاصيل مقتل صيدلي مصري في مدينة جازان على أيدي سعودي وصفته الصحيفة بأنه «معتل نفسي».

 

 

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الحادث وقع خلال قيام الصيدلي بعمله في إحدى الصيدليات الكبرى، حيث هجم عليه القاتل وسدد إليه 7 طعنات غادرة، 5 منها في الصدر والبطن، وطعنتين في جهة أخرى من جسده، وذلك بواسطة سكين كان يحمله معه.

قامت السلطات السعودية بفتح تحقيق في الحادث على الفور، وتمكنت من التعرف على القاتل بواسطة الكاميرا وألقت القبض عليه في وقت قصير، وفقًا للصحيفة السعودية.

كما نقلت «عكاظ» تصريحات عدد من شهود العيان الذين أكدوا أن الجاني كان يعاني من عدد من المشاكل النفسية، وكان في حالة ارتياب شديدة لحظة وقوع الجريمة.