الليلة| مصر تواجه تونس في اختبار تقييم أجيري

مصر
مصر

يطلق الحكم الدولي الجنوب إفريقي فيكتور جوميز صافرة انطلاقة مباراة مصر وتونس في تمام السادسة من مساء اليوم، الجمعة، على ملعب الجيش ببرج العرب في إطار منافسات الجولة الخامسة للمجموعة العاشرة بتصفيات التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2019».

ويدخل منتخب مصر اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد 3 انتصارات حققها تحت قيادة مدربه المكسيكي خافيير أجيري والذي حقق الفوز على النيجر بسداسية وسوازيلاند مرتين قبل مواجهة المنتخب التونسي في إطار منافسات تصفيات التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2019».

ويعتبر لقاء تونس مهمًا لجماهير الكرة المصرية لتقييم المدرب الجديد لمنتخب مصر والذي جاء خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر بعد فشل الأخير مع الفراعنة في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، وينتظر جمهور الكرة المصرية المباراة باعتبارها الاختبار الحقيقي أمام منتخب قوي.

ومن المتوقع أن يخوض أجيري المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي  الدفاع: أيمن أشرف، أحمد حجازي، باهر المحمدي، أحمد المحمدي  خط الوسط: علي غزال، عمرو وردة، طارق حامد  الهجوم: محمود حسن «تريزيجية»، مروان محسن، محمد صلاح.

ويرغب منتخب مصر في اعتلاء صدارة المجموعة العاشرة والثأر من هزيمته في افتتاح منافسات التصفيات أمام المنتخب التونسي تحت قيادة كوبر بهدف نظيف في تونس، حيث يحتل الآن المرتبة الثانية برصيد 9 نقاط، خلف المنتخب التونسي المتصدر برصيد 12 نقطة.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم