محافظة الجيزة: غلق جزئي لكوبري الجلاء في الاتجاهين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 

أعلنت محافظة الجيزة عن قيام الإدارة العامة للمرور، بتنفيذ غلق جزئي لكوبري الجلاء  في الإتجاهين للقادم من محافظتي الجيزة والقاهرة، على أن يتم ترك حارة مرورية للسماح بحركة السيارات فى كلا الإتجاهين وذلك لإجراء أعمال صيانة      " الفواصل المعدنية وتجديد طبقة الأيبوكسي " لرفع كفاءة الكوبري وتسهيل حركة المرور ، وتخصيص كوبري " 6 أكتوبر " كمحور بديل إذا أضطرت الشركة لغلق الكوبري بشكل كلى.

 

على  أن يتم تنفيذ الأعمال على مرحلتين الأولى تبدأ في الساعة الـ 1 صباح الجمعة الموافق 16/11/2018 وحتى الساعة الـ 6 من صباح الأحد الموافق 18/11/2018 ، والمرحلة الثانية تبدأ الساعة الـ 1 صباح الجمعة الموافق 23/11/2018 وحتى الساعة الـ 6 من صباح الأحد الموافق 25/11/2018 .

 

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الإدارة العامة لمرور الجيزة وكافة الأجهزة المعنية بالمحافظة بإتخاذ التدابير اللازمة لتسهيل حركة المرور ورفع أية إشغالات قد تعوق مرور السيارات في طريقها للمحاور البديلة ، ونشر الخدمات المرورية وتركيب اللوحات الإرشادية بمحيط الأعمال لمساعدة قائدي السيارات في الإتجاهات الجديدة .

 

وناشد المحافظ السادة المواطنين من المارة وقائدى السيارات بضرورة الإلتزام بالإرشادات وتعليمات لجان المرور لتحقيق السيولة المرورية ومنع التكدسات .