محافظ الشرقية يؤكد على ضرورة التنسيق بين الجهاز التنفيذي والنواب

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 

أكد د. ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على ضرورة التنسيق بين الجهاز التنفيذي وأعضاء مجلس النواب للإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق طموحاتهم وتحسين مستوى معيشتهم وتحقيق التنمية المستدامة.

 

 جاء ذلك خلال اجتماعه الدوري بأعضاء مجلس النواب عن مراكز أبو كبير وههيا و الإبراهيمية والذي عقد بديوان عام المحافظة  لمناقشة و حل مشاكل المواطنين بدوائرهم المختلفة و لمتابعة نسب تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها بكل مركز لدفع عجلة العمل .

 

وأكد المحافظ خلال الاجتماع على رؤساء الأجهزة التنفيذية بضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء من تنفيذ المشروعات ودخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة .

 

كما شدد  محافظ الشرقية على سرعة الانتهاء من استكمال أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق ومتابعة مشروع توصيل الغاز الطبيعي للمنازل وإزالة المعوقات أمام الشركات المسند لها تنفيذ الأعمال وإلزامها بالجدول الزمني المحدد لنهو المشروع في التوقيتات المقررة لذلك .

 

وأكد على  ضرورة الاستفادة من الإعتمادات المالية المتاحة لتطوير ورفع كفاءة مستشفى أبو كبير المركزي لتساهم في تقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة للمرضى المترددين على المستشفى والبدء في أعمال الإحلال والتجديد لتغطيات الترع القديمة بمركز الإبراهيمية.