محمود البزاوي: أمير كرارة «ممثل مستفز»

الفنان محمود البزاوي
الفنان محمود البزاوي

قال الفنان محمود البزاوي، إنه من قاطني مدينة المحلة الكبرى، والمدينة كان بها 4 معارض سينما، كان لديه عشق خاص في زيارة هؤلاء المعارض، مضيفا أنه كان يعاني من حالة تشتت حول الانضمام للفنون الشعبية أو الكورال أم المسرح.

 

وأشار البزاوي، في حوار تلفزيوني لبرنامج "القاهرة اليوم"، الذي يبث على شاشة "اليوم"، من تقديم كلا من إدوارد، ونانسي مجدي،إلى أنه رفض التعين بهيئة قصور الثقافة، وفضلت العمل في الرقابة التلفزيونية لأنه عمل أخر، مضيفا أنه أجتهد حتى استطاع الوصول للعمل بالتلفزيون في مجال الرقابة عن طريق أحد المسابقات.

 

وأضاف أنه عمل "كومبارس"، في مسلسل ذئاب الجبل، وكنت بأحصل على 45 جنية يوميا"، قائلاً " قرأت المال والبنون وذئاب الجبل  وعدد من المسلسلات، لإبداء راي الرقابي فيهم، مشيرا الى أنه كان يقدم حلول من خلال التقرير الفني، والذي أشاد به المسؤولين بالمكتب الرقابي، وطالبوني براى الفني دون وضع أى تصور.

 

وتابع: "أن الفنان صلاح عبدالله رشحني لكتابة فيلم كلاشنكوف" للمخرج وائل عبدالله، ووضعت ملامح للشخصية ومعالجة، وبدأت كتابة 15 مشهد.

 

وأعلن البزاوي، أنه كتب عدد من الأعمال الدرامية في الباطن كممثل، ولم يعلن عن أى عمل قام بكتابته على الهواء.

 

وأوضح قائلًا:  " دائما أعمل سواء في السينما أو الأعمال الدرامية على أنها فرصة لأول مرة، مضيفا أن دوره في فيلم "كازابلانكا" سيكون مختلف وسأقوم بتجسيد دور رجل شرير، وهذا هو التعاون الرابع مع الفنان أمير كراره، مضيفا أن كرارة ممثل مستفز يستطيع أن يجبر الفنان الذي يمثل إمامه  في المشهد على القول، وهناك كيمياء بيني وبين كراره".

 

وأضاف، أنه ضد الكشف عن عمله في فيلم كازابلانكا، لأنه ليس من الطبيعي أن أحكي شئ لم يظهر للنور.