وزير الشباب عن رئيس نادي الزمالك: «قلبه أبيض»

الزمالك
الزمالك

 

استقبل رئيس نادي الزمالك ، بمقر مكتبه بالنادي، مساء اليوم الأربعاء، د.أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، في حضور كلا من النائب صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي لمجلس النواب، وإيهاب الخولي ومحمد الحسيني، عضوا مجلس النواب وإسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة ومحمد سويلم المدير التنفيذي للنادي .

 

وقام د.أشرف صبحى، بجولة داخل النادي  تفقد فيها المنشآت الرياضية والاجتماعية منها  صالات التايكوندو الجمباز والكاراتيه ومبنى المسجد الجديد وحمامات السباحة وحدائق الأطفال، تمهيدًا لقيام د.مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بزيارة النادي لافتتاح تلك المنشآت بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة .

 

وحرص د.أشرف صبحي خلال الجولة التفقدية له داخل الزمالك على الإشادة بالمجهود المبذول من جانب مجلس ادارة الزمالك، والثورة الإنشائية، مؤكدًا بأنه كل مرة يحضر فيها للقلعة البيضاء يجد منشآت جديدة، وهو ما يؤكد على الجهد المبذول لتطوير النادي والارتقاء به وخدمة أعضائه بشكل دائم .

 

وأشاد أشرف صبحي بدور رئيس الزمالك، خلال تواجد بعثة الأهلي في تونس لخوض مباراة النهائي الأفريقي أمام الترجي التونسي، ودعمه ومساندته للأهلي من خلال تصريحاته العقلانية، وانه ساهم بشكل كبير في نبذ التعصب بين الجماهير المصرية.

 

وأكد وزير الشباب والرياضة، بأن رئيس الزمالك يعد بمثابة الأب الروحي لجميع الزملكاوية سواء أعضاء داخل النادي أو جماهير خارجه، وأنه من الشخصيات التي تعمل لمصلحة الكيان الأبيض للارتقاء والنهوض به، وعلى الرغم من تصريحاته التي في بعض الأوقات تتسم بالعصبية، إلا أنه من الشخصيات التي تتسم بالنقاء و«قلبه أبيض».

 

وأضاف أشرف صبحي ، بأنه يثق خلال المرحلة المقبلة أن تختفي كافة المشاكل والأزمات، مشيرا أن الزمالك قلعة رياضية كبيرة ، واستقرارها يعد بالإيجاب على الرياضة المصرية ، لأنه لا أحد يستطيع أن ينكر أو يتجاهل الدور الكبير والمؤثر للزمالك في مختلف الألعاب الفردية والجماعية .

 

وأكد وزير الشباب والرياضة ، أن وجود تلك المنشآت والصالات الرياضية العملاقة داخل الزمالك ، بمثابة فخر للرياضة المصرية خاصة وأن جميع المنتخبات الوطنية سوف تستفيد منها وإقامة العديد من البطولات الدولية عليها ، بخلاف دورها في اكتشاف العديد من الموهوبين بمختلف الألعاب.

 

وأشار د. أشرف صبحى، أن تواجد رئيس الزمالك في النادي الساعة الحادية عشر مساء ومتابعته للعمال دليل على أنه حريص على مصلحة ناديه ، وينفذ ما ينادى به الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الدولة في جميع أحاديثه بالعمل من أجل النهوض بالدولة المصرية.

 

من جانبه ، وجه رئيس الزمالك شكره للدكتور أشرف صبحي على زيارته للنادي ، وأن تلك الزيارة سوف تتكرر خلال دعوة رئيس الوزراء لافتتاح كافة المنشآت الرياضية داخل النادي ، مشيرا بأنه من الزملكاوية القلائل الذي يحرصون على استقرار القلعة البيضاء .

 

وأكد رئيس الزمالك، أن وزير الشباب والرياضة خلال فترة وجيزة له نجح في ادارة العديد من الملفات بحنكة وذكاء شديد يحسب له ، رغم الأجواء الصعبة ومحاولات البعض تصدير الأزمات والمشاكل له، مؤكدا بانه دخل عش الدبابير لإصراره على تطهير الوسط الرياضي من الفساد، وعودة الرياضة المصرية لمكانتها الطبيعة، متمنيا له المزيد من النجاح والتخلص من الفاسدين والمتآمرين .

 

وأوضح رئيس القلعة البيضاء، بأن الزمالك داعم بمنتهى القوة للدكتور أشرف صبحي من أجل النهوض بالرياضة المصرية ، خاصة وأنه يمتلك من الأفكار التي تؤكد بأنه يسعى لتحقيق طفرة رياضية غير مسبوقة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم