صورة| خطأ مطبعي في جامعة بنها يضع «الأعلى للجامعات» في ورطة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

وقع مسئولو المجلس الأعلى للجامعات في خطأ مطبعي تسبب في حالة من السخرية بين أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها بعد وصفها احد الأساتذة المتقدمين لمنصب رئيس جامعة بنها بأستاذ النساء والتوليد بكلية الطب البيطري بمشتهر، في حين أنه يعمل أستاذا بقسم التوليد والتقليح الصناعي بالكلية.

كان المجلس الأعلى للجامعات قد أصدر القائمة النهائية للمرشحين لمنصب رئيس جامعة بنها خلفا للدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها السابق.

وتضمنت القائمة المرشحين الـ20 للمنصب بالاسم والمنصب الحالي ليفاجئ الجميع بوضع اسم الدكتور علاء عبد الغفار المرشح رقم 20 ووصفه بأستاذ طب النساء والتوليد بكلية الطب البيطري وهو ما آثار حالة من الجدل والسخرية بسبب انه أستاذ التوليد والتلقيح الصناعي بالكلية.

وأعلن المجلس الأعلى للجامعات، عن فتح باب الترشح لمنصب رئيس جامعة بنها، خلال الفترة من السبت ٣ نوفمبر وحتى الخميس ٨ نوفمبر الجاري، حيث قدمت الأوراق بمقر أمانة المجلس الأعلى للجامعات.

واجتمعت لجنة للبت في الطعون وأعلنت القائمة النهائية للمتقدمين يوم الثلاثاء 13 نوفمبر، وذلك طبقاً للجدول الزمني لاختيار القيادات الجامعية، على أن يتم مقابلة المرشحين لمنصب رئيس جامعة بنها يوم الخميس 22 نوفمبر الجاري بأمانة المجلس الأعلى للجامعات.