فيديو| سراج النعماني: القوات المسلحة بذلت جهودًا فائقة لعلاج شقيقي

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

طالب المقدم سراج النعماني، شقيق الشهيد ساطع النعماني، بعدم تقديم التعازى لشقيقة الشهيد البطل العقيد ساطع النعمانى قائلا: "مش عايز حد يعزيني، ومحتاج الكل يباركلي للشهيد الحي لأن ساطع انتقل من الشهيد الحي إلى شهيد وعريس في الجنة".

 

وروي "سراج النعمانى " خلال مداخلة هاتفية  برنامج "رأي عام" مع عمرو عبد الحميد على قناة "TeN"، اليوم الأربعاء 14 نوفمبر  أن القوات المسلحة بذلت جهود فائقة لتوفير العلاج الكامل لشقيقي الشهيد وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي منوها أن شقيقة كان يقضي فترة علاج في لندن وأقمنا في فندق القوات المسلحة  قائلا :" كان هناك عناية فائقة من إدارة الفندق والقوات المسلحة ولكنها إرادة الله ".

 

وتابع :" لم يحدث أي مضاعفات للحالة الصحية للشهيد البطل العقيد ساطع النعماني في الأيام الأخيرة، والقوات المسلحة والرئيس عبد الفتاح السيسي وفروا للشهيد كل سبل العلاج، والدولة لم تتخل أبدًا عنه".

 

 وأشار " سراج النعماني " إلى أن الشهيد كان لديه فترة علاجية في لندن، وكان هناك اهتمام من الجميع والمركز الطبي، ولكن جاء أجله، والحمد لله وإنا لله وإنا إليه راجعون، والقوات المسلحة بذلت قصارى جهدها في العلاج، موجهاً الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي"، مؤكدًا أن "جثمان الشهيد سيصل خلال يومين إلى القاهرة.

 

 وأوضح "شقيق الشهيد البطل ساطع النعماني " أن شقيقة قاتل من أجل مصر آلاف المرات، وهو رجل لا يخاف الموت" قائلا : «لم أتعجب من قرار الرئيس السيسي بإطلاق اسم الشهيد على ميدان النهضة، وهذا ليس جديدًا على الرئيس لأنه يغدق دائمًا على الشهداء والمصابين بالهدايا وكل شيء، ولا يبخل عليهم».