ضبط 29 قضية إتجار بالمخدرات في حملات أمنية بالمحافظات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بتوجيه العديد من الحملات الأمنية المُكبرة بالتنسيق مع الجهات المعنية لاستهداف مُحيط المدارس والجامعات بكافة أنحاء الجمهورية، لضبط المترددين من مروجي المواد المخدرة بكافة أنواعها، بهدف وقاية الشباب من خطر الإدمان.

وأسفرت نتائج تلك الحملات عن ضبط 29 قضية "إتجار، وحيازة مواد مخدرة "، شملت كمية من مخدر الهيروين وزنت (505 جرامات)، وكمية من مخدر الإستروكس وزنت (3.100 كيلو جرام)، وكمية من مخدر البانجو وزنت (21.350 كيلو جرام)، وكمية من مخدر الأفيون وزنت (750 جرامًا)، وعدد (3838) قرصًا مخدرًا مختلف الأنواع.

ورصدت الحملة نشاط أحد العناصر الإجرامية الخطرة بنطاق محافظة السويس "أشرف. ع. س"، مواليد 1971، سائق، ومقيم بمحافظة البحر الأحمر، لقيامه بالإتجار بمخدر الحشيش، وترويجه بمحيط المنشآت التعليمية بنطاق محافظة السويس.

واستهدفت القوات الأمنية المتهم المذكور، وتمكنت من ضبطه حال استقلاله سيارة أجرة بدائرة قسم شرطة فيصل "بالسويس"، وضبط بحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت ( 6 كيلوجرامات).

وكان لتلك الحملة الأثر البالغ في تحقيق المردود الإيجابىي لدى أولياء الأمور والعاملين بأوساط التربية والتعليم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابات المختصة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم