غدا.. انطلاق المؤتمر الدولي لجراحات الجهاز العصبي بطب الأزهر

الدكتور إبراهيم عويس
الدكتور إبراهيم عويس

يفتتح قسم جراحة المخ والأعصاب بكلية طب البنين جامعة الأزهر بالقاهرة، غدا الخميس، فعاليات المؤتمر الدولي الأول للجراحات الوظيفية للجهاز العصبي، والذي يقام بالتعاون مع الجمعية المصرية لجراحي المخ والأعصاب، والجمعية العربية لجراحي المخ والأعصاب.

وقال د. إبراهيم عويس رئيس قسم جراحة المخ والأعصاب بكلية طب البنين جامعة الأزهر بالقاهرة، ورئيس المؤتمر، إن المؤتمر الدولي الأول يتناول كل ما هو جديد وحديث في مجالات جراحة المخ والأعصاب للكبار والصغار، موضحًا أن المؤتمر يشارك فيه 5 علماء كبار من المملكة المغربية، وأوروبا، وأمريكا.

وأوضح رئيس قسم جراحة المخ والأعصاب، وفقًا لبيان المركز الإعلامي، أن المؤتمر يشمل عقد العديد من ورش العمل التدريبية على أحدث ما وصل إليه العلم من التقنيات الحديثة في مجالات جراحات المخ والأعصاب، بجانب مناظرة وإجراء العديد من العمليات الجراحية بواسطة الخبراء الأجانب المشاركين في فعاليات المؤتمر.

ويشارك في فعاليات المؤتمر أساتذة جراحة المخ والأعصاب بالجامعات المصرية، وأطباء مستشفيات وزارة الصحة والقوات المسلحة والشرطة.

وأشار د. إبراهيم عويس، إلى أن فعاليات المؤتمر تقام تحت رعاية الإمام الأكبر د. أحمد الطيب شيخ الأزهر، ود. محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، ود. طارق سلمان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وبحضور د. أحمد سليم عميد كلية الطب، ود. محمود صديق وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، ود. مجدي الدهشان وكيل الكلية للتعليم والطلاب.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم