محافظ القليوبية : يطالب رؤساء المدن والأحياء بحلول جذرية لمشاكل المواطنين

الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية
الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية

أكد د.علاء مرزوق محافظ القليوبية أن تلقي الأجهزة التنفيذية بالمحافظة 30 ألف شكوى تكشف عن عدم رضا المواطن بمستوى الخدمات المقدمة، مشيرًا إلى أن الردود الواردة من المحافظة على هذه الشكاوي مجرد «مسكنات»، ويجب إيجاد حلول جذرية لحل المشاكل على أرض الواقع.

 

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور د.إيمان ريان نائب المحافظ واللواء ماهر عبد العزيز نائب مدير أمن القليوبية ود.عواد احمد السكرتير العام للمحافظة.

 

وأوضح مرزوق أن المحافظة تعاني من مشكلة خطيرة بسبب تهالك نسبة كبيرة من أعمدة الإنارة وزيادة التعديات على أبراج الضغط العالي، مشيرًا إلى أنه فوجئ في احد الجولات بمدينة قليوب بقيام صاحب مقهى باستغلال الأماكن الخالية بأسفل أعمدة  الضغط العالي بإقامة ركن للشيشة والتدخين وهو أمر ينذر بكارثة، موضحا انه بعد إغلاق المكان عاد المخالف مرة أخري ووجه المحافظ باتخاذ الإجراءات الصارمة تجاهه .

 

وطالب المحافظ بمراجعة أعمدة الإنارة وعلى الطرق للحد من الحوادث، مشيرا انه مؤخرا شهد احد الطرق حادث مروع بسبب انقطاع الكهرباء علي الأعمدة بالمنطقة وأمهل المحافظ رؤساء المدن والأحياء 15 يوما لمراجعة حالة الأعمدة ورفع الإشغالات أسفل أبراج الضغط العالي