التجاري وفا بنك يفوز بجائزة البلاتينيوم الأفضل في تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة

التجاري وفا بنك يفوز بجائزة البلاتينيوم الأفضل في تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة
التجاري وفا بنك يفوز بجائزة البلاتينيوم الأفضل في تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة

أشادت مؤسسة التمويل الدولية، وهي عضو في مجموعة البنك العالمي، بالابتكارات والريادة المتميزة لـ 15مؤسسة مالية وشركات للتكنولوجيا المالية عبر العالم والتي تساهم في العمل على تخفيض العجز المالي العالمي المقدر بـ 5,2 مليار دولار للشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.


وجاء ذلك خلال منتدى «Global SME Finance Awards» حول تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة المنعقد بمدريد في إسبانيا.


وفاز التجاري وفا بنك، بهذه الجائزة فئة البلاتينوم كأفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة « في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2018، تسلم هذه الجائزة كريم الإدريسي القيطوني، المدير التنفيذي بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجموعة التجاري وفا بنك بالمغرب.

ويحرص هذا المنتدى، الذي حضره عدد قياسي تجاوز600 مشارك من أكثر من 275 مؤسسة في 80 دولة، علي التحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة واكتشاف كيف تساهم الابتكارات التكنولوجية والقوانين والأنظمة والشراكات في مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على الانتقال من القطاع غير المنظم إلى القطاع المنظم.

وصرح في هذا الصدد ماثيو جاميسر، الرئيس التنفيذي لجائزة التمويل العالمية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة قائلا: "أود أن أهنئ جميع الفائزين في الدورة الأولى لجوائز جلوبل فينانس التي تتوج أفضل المؤسسات المالية وشركات التكنولوجيا المالية التي حققت نتائج متميزة في ما تقدمه وتقترحه من عروض المنتجات والخدمات للشركات الصغيرة والمتوسطة. وإذا كان الفائزون متعددون، فإنهم يتقاسمون جميعا التزاما قويا ومشتركاً من أجل دعم المشروعات الصغيرة، هذه المؤسسات تعتبر مصدر إلهام لنا ولنظيراتها".