ضبط 4 هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بالإسكندرية

ضبط 4 هاربين من 249 حكم قضائى بالإسكندرية
ضبط 4 هاربين من 249 حكم قضائى بالإسكندرية

تمكن ضباط  تنفيذ الأحكام بأقسام شرطة الدخيلة واللبان وباب شرقي ومينا البصل بالإسكندرية من ضبط 4 هاربين من أحكام قضائية بلغ مجموعها 249 حكم قضائي بالحبس لمدد 123 سنه حبس.

تلقى مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية اللواء محمد الشريف إخطارا من اللواء شريف رؤوف مدير إدارة البحث الجنائي تمكن ضباط وحدة مباحث تنفيذ أحكام قسم شرطة الدخيلة  من ضبط " ر م م " سن 31 ربة منزل  مقيمة كفر الدوار محافظة البحيرة  المحكوم عليها  في 120 حكم حبس جزئي ومستأنف في قضايا  "مباني " بلغت جملة الأحكام الصادرة ضدها بالحبس لمدة 43 سنة.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث تنفيذ أحكام قسم شرطة اللبان  من ضبط " ر م ال " سن 49 عاطل  مقيم دائرة قسم كرموز المحكوم علية في 151 حكم حبس جزئي ومستأنف في قضايا  " مباني " بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس لمدة 37 سنة.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث تنفيذ أحكام قسم شرطة باب شرقي  من ضبط " ي م م ع " سن 36 غواص مقيم دائرة قسم الجمرك  المحكوم علية في 15حكم حبس جزئي ومستأنف في قضايا  " تبديد " بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس لمدة 22 سنة.

هذا الى جانب تمكن ضباط وحدة مباحث تنفيذ أحكام قسم شرطة مينا البصل  من ضبط " ال ا ع " سن 57 بدون عمل  مقيم دائرة قسم الدخيلة  المحكوم عليه في 56 حكم حبس جزئي ومستأنف في قضايا  " مباني  "منهم القضية جنح القسم حضورياً بالحبس لمدة سنة  بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس لمدة 21 سنة.