ستيفان ريتشارد رئيسا تنفيذيا لـ«GSMA» العالمية

ستيفان ريتشارد
ستيفان ريتشارد

أعلنت "جي إس إم إيه"  GSMA العالمية، والتي تمثل الشركات العاملة في مجال الاتصالات المحمولة عبر العالم، أنها قد اختارت أعضاء جدد في مجلس إدارتها لمدة عامين تبدأ من يناير 2019 حتى ديسمبر 2020.

 

وانتخب مجلس إدارة GSMA ستيفان ريتشارد، رئيسا مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة Orange Group كرئيس للرابطة خلفا لـ سنيل بهارتي ميتال، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة بهارتي إيرتل الهندية، كما تم اختيار وتشوا سوك كونج ، الرئيس التنفيذي لـSingtel Group كنائب للرئيس .

 

و يضم أعضاء مجلس إدارة الرابطة  26 عضوا خلال الفترة من 2019-2020، بما في ذلك 25 ممثلاً لمشغل من أكبر مجموعات المشغلين في العالم، بالإضافة إلى مشغلين مستقلين أصغر يتمتعون بتمثيل عالمي، كما يعمل المدير العام لـGSMA ، ماتس جراند ، أيضًا في مجلس ادارة GSMA لفترة 2019-2020.

 

ومن المقرر أن يشرف ريتشارد على التوجه الاستراتيجي للمنظمة ورسم السياسات للشركات العاملة في مجال الاتصالات المحمولة، والتي تضم في عضويتها أكثر من 750 من مشغلي شبكات الهواتف المحمولة في العالم، بالإضافة إلى أكثر من 350 شركة في النظام الإيكولوجي المتنقل الأوسع.  

 

وقال ستيفان ريتشارد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Orange تعقيبا على هذا الاختيار: "إنه لمن دواعي سروري أن يتم انتخابي رئيسًا لـ GSMAونتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع باقي أعضاء مجلس الإدارة بالكامل لمعالجة القضايا الحيوية التي تواجه صناعتنا وعملائنا".  

 

و أضاف ريتشارد قائلا: "هناك دور رئيسي لشركات تشغيل الهواتف المحمولة وصناعتها الأوسع نطاقاً في تعزيز عالم رقمي أكثر أمانًا وشمولًا، مع بناء البنية التحتية والخدمات التي ستمضي قدمًا مع دخولنا هذا العصر الجديد من التواصل الذكي".  

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم