تياجو سيلفا: «هنري» لا يتحمل هزائم «موناكو»

 مدرب موناكو تيري هنري
مدرب موناكو تيري هنري

دافع مدافع باريس سان جيرمان تياجو سيلفا، عن مدرب موناكو تيري هنري، بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها فريقه برباعية نظيفة الأحد الماضي في الدوري الفرنسي.

 

وحصل «هنري» على نقطة واحدة فقط من مبارياته الأربع في دوري الدرجة الأولى منذ أن حل مكان ليوناردو جارديم في أكتوبر، فيما قدم سيلفا نظرة متعاطفة مع مأزق «هنري» ودعم المهاجم الفرنسي السابق لتحويل موسم النادي على الرغم من أن فريق موناكو تعرض للدمار بسبب الإصابات.

 

وقال سيلفا للصحفيين: حالة موناكو معقدةيتحدث الناس كثيرًا عن المدرب الرئيسي. لكني أعتقد أن المدرب هو الأقل مذنباً في كل هذا. منذ عامين فاز الفريق بالبطولة ، واللاعبون غادروا ولا يمكنهم استبدالهم بسهولة، مؤكدا أنه سيفعل أشياء جيدة لهذه المجموعة ويخرج من هذا الوضع ، لكنه لن يكون وضعًا سهلاً".

 

وأصبح المدرب الفرنسي، تيري هنري الذي تولى المسؤولية منذ أكتوبر الماضي، في موقف لا يحسد عليه، بعد خيبة الأمل الذي تعرض لها الفريق، ومنذ تولي تيري هنري، لم يحقق نتيجة إيجابية مع الفريق، حيث تعادل في الجولة الثالثة مع كلوب بروج على ملعب جان برايدال، بهدف لكل فريق.

 

ويواجه موناكو حملا ثقيلا، حيث يحتل الفريق الفرنسي المركز قبل الأخير في الدوري الفرنسي برصيد 7 نقاط، وخسر مع تيري هنري في ستاد ريمس بهدف نظيف.

 

النتيجة الإيجابية الوحيدة التي حققها موناكو مع ديجون بهدفين لكل فريق، والهزيمة أمام ستراسبورج بهدفين مقابل هدف، بينما تم تعيين تييري هنري، مديرًا فنيا لموناكو، خلفًا للبرتغالي ليوناردو جارديم، الذي تمت إقالته يوم الخميس الماضي، بسبب سوء النتائج، ولعب في موناكو خلال الفترة ما بين 1993 وحتى 1999، وخاض مع الفريق 141 مباراة، سجل من خلالها 28 هـ.
  

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم