أب يستغيث لعلاج رضيعه من«انسداد شرايين القلب»

الطفل المريض
الطفل المريض

حياة ابني في خطر .. بتلك الكلمات روى حسين محمد، مأساة ابنه، الذي شاءت الأقدار إن يولد الطفل مصابا بانسداد في شرايين القلب ويحتاج إلى جراحة عاجلة إنقاذًا لحياته.

 

يقول الأب المسكين حسين محمد عامل بمدينة طهطا لقد وضعت زوجتي طفلي أحمد الأسبوع الماضي بإحدى العيادات الخاصة بمدينة طهطا وعلى الفور نصحني طبيب الأطفال بنقله إلى إحدى الحضانات الخاصة وعمل أكسجين صناعي له.

 

ونصحني الطبيب بنقل أبنى إلى إحدى المستشفيات الخاصة بسوهاج فأخذت كل ما املك من المال وهو مبلغ ثلاثة ألاف جنيه وتوجهت على الفور إلى إحدى المستشفيات الخاصة

 

 ودفعت المبلغ الذي لا أملك غيره وهناك عرفت بمأساة ابني الوحيد أحمد وهو أنه يعاني من انسداد شريانان من شرايين القلب ويحتاج إلى عمل قسطرة للتنفس لمدة 6 شهور ثم جراحة أخرى للقلب وبعد ثلاث أعوام تجرى له جراحة ثالثة، ونصحوني بنقل ابني في أسرع وقت ممكن إلى مستشفى الدمرداش للأطفال لإنقاذه من الموت، لان كل يوم يمر على ابني يبعده عن النجاة من الموت.

 

واستكمل الأب " الحجز في مستشفى الدمرداش يستوجب وقت طويل لانتظار الدور في قوائم انتظار الأطفال، واخشى الا يسعني الوقت لإنقاذ حياة ابني".

 

وتستقبل «بوابة أخبار اليوم» إبداعات القراء الأدبية والفنية ومقترحاتهم وشكواهم، على صفحة فيسبوك «بوابة أخبار اليوم»، إلى جانب الرقم المخصص للخدمة على تطبيق التواصل الاجتماعي «واتس آب» 01200000991.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم