نائب محافظ القليوبية: حصرنا 251 عقارا مخالفا بالقناطر الخيرية

 نائب محافظ القليوبية: 251 عقارا  مخالفا بالقناطر الخيرية
 نائب محافظ القليوبية: 251 عقارا  مخالفا بالقناطر الخيرية

 

أكدت الدكتورة إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية، أن التقرير الأول للعقارات والأبراج المخالفة بمدينة القناطر الخيرية بلغ حتى الآن 251 عقارا مخالفا، تتمثل في بناء أدوار مخالفة، التي حصلت على ترخيص بـ 5 أدوار علوية فقط، ليتخطى ملاك هذه العقارات الـ 11 دورا علويا.

 

وقالت «ريان» إنه سيتم نشر كافة بيانات العقارات والأدوار المخالفة بمدن وقرى المحافظة تباعا لنشر التوعية بين المواطنين، لتنبيههم بعدم  التعامل بالشراء او ايجار لتلك العقارات المخالفة.

 

وكانت نائب محافظ القليوبية قد طالبت لرؤساء المدن والمراكز والأحياء بالمحافظة، بإرسال بيانات العقارات المخالفة وذلك بعد إنشاء قسم خاص بالموقع الإلكتروني للبوابة الإلكترونية للمحافظة يمكن من خلاله لإعلان عن العقارات والأدوار المخالفة داخل المحافظة.

 

وأكدت ريان أنه تم التنبيه أيضا على رؤساء المدن بإنشاء جروب على تطبيق "الواتس آب" لتسهيل عملية إرسال صور وبيانات العقارات المخالفة، إلى جانب وضع نفس البيانات الخاصة بالعقارات المخالفة على الصفحات الخاصة بالوحدات المحلية كل فى نطاقه.

 

يأتى ذلك في إطار الاعلان عن العقارات والأدوار المخالفة بالمراكز والمدن والاحياء، وذلك للتنبيه على المواطنين بعدم التعامل مع هذه العقارات أو الادوار المخالفة بالعقارات بالشراء او الايجار لحين إزالتها.