سعاد ماسي تحيي حفلاً بالقاهرة.. 28 نوفمبر

سعاد ماسي
سعاد ماسي

تطلق "صوت ميوزيك" أولى حفلات مشروع  The Orchestral Selections، مع سعاد ماسي وأوركسترا سينكوب في مسرح "الماركيه" بـ"كايرو فيستيڤال سيتي " في 28 من نوفمبر.

 

وتسعد شركة صوت للإنتاج الموسيقي والتنظيم بتقديم هذا المشروع، الذي يدمج بين الأغاني الحديثة وأنغام الأوركسترا الأصيلة، ليخلق تجربة موسيقية فريدة من نوعها لكل محبي الحفلات الكلاسيكية المختلفة. 

 

تطل النجمة العالمية سعاد ماسي، في أجواء مختلفة تجمعها بأوركسترا سينكوب بقيادة المايسترو "جورج قولتا" على مسرح الماركيه، لتمتزج أغاني سعاد ماسي التي تجمع بين البساطة والرقي مع أنغام الأوركسترا الفريدة بطريقة كلاسيكية متميزة.

 

 تتميز سعاد ماسي بالصوت الجهوري والكلمات الشعرية المميزة التي تألفها وتلحنها بنفسها منذ أن بدأت رحلتها في الوسط الفني، في التسعينات بداية بألبوم "الراوي" ونهاية بألبوم "المتكلمون".

 

كما يعتبر جورج قلتة أصغر مايسترو في مصر حاليًا، حيث بدأ مشواره بالعمل  بدار الأوبرا المصرية ليقود فرقة الأوبرا السيمفوني، ثم قرر تأسيس فرقة أوركسترا خاصة به تدعي أوركسترا سينكوب في 2016، ليقدم رؤيته الخاصة في الموسيقى الكلاسيكية التي تتميز بالعصرية والتميز.