خلال مؤتمر ومعرض الاتصالات الأفريقية..

«اريكسون» تستعرض حلول التحول والابتكار الرقميين بإفريقيا

حلول التحول والابتكار الرقميين
حلول التحول والابتكار الرقميين

تستعرض شركة إريكسون حلولها الخاصة المرتبطة بالتحول والابتكار الرقميين، لدفع إفريقيا نحو الثورة الصناعية الرابعة، وذلك خلال مؤتمر ومعرض الاتصالات الإفريقية 2018، والذي ستجرى فعالياته في مركز كيب تاون الدولي للمؤتمرات (CTICC)، من 13 وحتى 15 نوفمبر 2018.

 

وسيقوم خبراء إريكسون بتسليط الضوء على مجموعة واسعة من حلول الاتصال، بالإضافة إلى المشاركة في المناقشات وتأسيس الشراكات الإستراتيجية المخصصة لإطلاق الفرص الجديدة في المنطقة، وبما أن العالم يتجه ليكون أكثر ارتباطاً، تشهد القطاعات تحول استثنائي قائم على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتأتي عوائد التكنولوجيا الرقمية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات اعتماداً على التكنولوجيا الرقمية، في قطاع محدد أو دمجها.

 

وتقدم شركة إريكسون تحليلات متطورة مقترنة بالأتمتة لتمكين الكشف المبكر عن التحديات الهامة، إضافة إلى تقديم توصيات قابلة للتنفيذ لتجنب وقوع المشاكل، مما يؤدي إلى تحسين الكفاءة التشغيلية وتحسين جودة الشبكة.

 

ويعد المؤتمر حدثًا رائدًا في مجال التكنولوجيا والاتصالات عبر القارة، وفعالية بارزة  لرائدي التحول الرقمي في إفريقيا، ويضم 14 ألف مشارك، و450 متحدثًا، و400 عارض يعرضون التقنيات والحلول، بما في ذلك تقنيات الجيل الخامس  والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والتلفاز والتقنيات المالية وغيرها.