«مطابع محرم»: بدأنا سياسة التطوير ونستهدف مبيعات بـ184.5 مليون جنيه

رئيس مجلس إدارة شركة مطابع محرم أنس إسحق صالح
رئيس مجلس إدارة شركة مطابع محرم أنس إسحق صالح

قال رئيس مجلس إدارة شركة مطابع محرم، أنس إسحق صالح، إنه تم البدء في سياسة التطوير للشركة بدعم من "القابضة الكيماوية".

وأضاف "صالح"، في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن الشركة بدأت التطوير بتعديل وحدة الكرتون المضلع واستبداله بوحدة السليتر وتعديل بوحدة الـC والـB وتم تركيبهم، وأظهرت الآلات بعد تركيبهم بمؤشرات جيدة جدًا متأملاً زيادة في حجم المبيعات.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة مطابع محرم، أن الشركة حصلت على تمويل بـ10 ملايين جنيه من الشركة القابضة الكيماوية لتجديد الآلات، مشيرًا إلى أن الشركة كانت تعاني من مشكلات بتقادم الآلات وصعوبة المنافسة في السوق، مما استلزم تجديد خطوط الإنتاج وأهمهما خط إنتاج الكرتون المضلع على مراحل.

وكشف أنس إسحق صالح، أنه تم شراء وحدة ماكينة "فلولدينج" وتم استلامها، لافتا إلى أن النتائج ستظهر خلال الفترة القادمة.

وأوضح رئيس الشركة، أن "القابضة الكيماوية" ضخت استثمارات لشراء خامات، مشيدًا بتعاون الشركة القابضة برئاسة عماد الدين مصطفى مع مطابع محرم للنهوض بها، مشيرًا إلى أن الشركة تستهدف تحقيق إنتاج ومبيعات بقيمة 184.5 مليون جنيه العام المالي 2018- 2019، بنسبة نمو 334% عن العام المالي 2016-2017.

وأضاف أن المطابع تستهدف فتح أسواق جديدة بضخ استثمارات، لتحديث المصانع وشراء خط إنتاج جديد، لرفع الكفاءة والجودة، بدعم من الشركة القابضة من خلال قرض بقية 600 ألف دولار، وبانتهاء العمرة من المتوقع أن يصل الإنتاج إلى 10 آلاف طن سنويا.

وطالب أنس إسحق، العاملين بالشركة التكاتف والعمل بجد حتى تستطيع الشركة النهوض من جديد للرجوع لسابق عهدها.