وفد ألماني يشيد بسرعة الإنجاز بالعاصمة الإدارية الجديدة

وفد ألماني يشيد بسرعة الإنجاز بالعاصمة الإدارية الجديدة
وفد ألماني يشيد بسرعة الإنجاز بالعاصمة الإدارية الجديدة

استقبل المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، وفداً ألمانياً رفيع المستوى، خلال زيارتهم للعاصمة الإدارية الجديدة، بمقر الجهاز، وتم عرض فيديو يوضح حجم الإنجازات في المدينة لكل المشاريع التي يجرى تنفيذها حالياً، وأبدى الوفد إعجابه الشديد بسرعة الإنجاز، وجودة الأعمال.

 

وقال المهندس محمد عبدالمقصود، إن الوفد الألماني أبدى اهتمامه بالمشاريع المختلفة، وحجم الإنجاز المبذول في وقت قياسي، وأعربوا عن تطلعهم الشديد لإقامة جامعة ألمانية دولية في العاصمة الإدارية الجديدة، تحت اسم "الجامعة الألمانية الدولية للعلوم التطبيقية" ولأول مرة يتم تنفيذها في مصر، حيث سيحصل خريجو الجامعة على شهادة ألمانية.

 

وأوضح رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، أن الوفد الألماني قام باصطحاب المكتب الفني الذي سيقوم بتنفيذ مشروع الجامعة الألمانية، كدليل على اهتمامهم بسرعة البدء في التنفيذ، وإنجاز المشروع في أسرع وقت ممكن، كما زاروا المواقع المقترحة، لتنفيذ الجامعة على الطبيعة، حيث أبدى الوفد إعجابه الشديد بالموقع.

 

وأشار المهندس محمد عبدالمقصود، إلى أن أعضاء الوفد الألماني أعربوا في ختام الزيارة عن سعادتهم الشديدة بهذا المشروع القومي العملاق، الذي يتم تنفيذه في وقت قياسي وبأعلى جودة، ويُعد نقلة حضارية تاريخية.