فيديو|مدير أعمال «حمو بيكا»: حصلنا على موافقات نقابة المهن الموسيقية

المطرب الشعبي حمو بيكا
المطرب الشعبي حمو بيكا

قال ياسر أبو جيكا، مدير أعمال الفنان الشعبي «حمو بيكو»، إن محمد محمود والشهير بـ «حمو بيكا» لم يختفي ولكنه يمر بحالة نفسية سيئة خاصة عقب ما حدث معه في الحفل المجاني الأخير الذي تم إلغائه يوم الجمعة الماضي بمحافظة الإسكندرية، موضحا أن «حمو بيكو» لم يجرم حتى يتعرض لما يحدث معه. 

أضاف «أبو جيكا» في مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز في برنامج 90 دقيقة والذي يقدمه على قناة المحور، أن «حمو بيكو» ليس عضوا في نقابة المهن الموسيقية، ولكنه لا يظهر بدون الحصول على ترخيص غناء من قبل النقابة.

حيث يسدد على كل حفلة يشارك فيها مبالغ تتراوح بين ألف وألفين جنيه من أجل الظهور، وحتى الحفل الأخير الذي ظهر فيه «حمو بيكا» تم من خلال الحصول على ترخيص من النقابة ودفع الرسوم المطلوبة.

وحول ما حدث في حفل «حمو بيكا» الأخير، أوضح ياسر أبو جيكا أنه العدد كان كبيرا للغاية ومع هذا العدد الكبير ظهر حمو بيكا لمدة ساعة مع جمهوره، موضحا أنه تم إلغاء الحفلة من أجل الحفاظ عليهم، حيث طالبهم بمغادرة المكان، وبالفعل بدأت البنات المتوجدات في المغادرة، ثم غادر الشباب. 

وشدد «أبو جيكا»، على أنه لم تحدث أي حالات تحرش خلال هذه الحفلة، ولم تحرر أي محاضر للتحرش، ومع العدد الكبير تدخلت أجهزة الشرطة لتنظيم الحركة فقط.