سفراء الكرة المصرية في أوروبا.. انجازات كبيرة قبل معسكر تونس

محمد صلاح
محمد صلاح

قرر المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، ضم 11 محترفًا لقائمة الفراعنة في معسكر الاستعداد لمواجهة منتخب تونس ضمن منافسات الجولة الخامسة لتصفيات التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2019».

 

وتضم قائمة المحترفين كل من:-

 

أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي) ، أحمد حجازي (وست بروميتش)، محمد النني (أرسنال) ، محمد صلاح (ليفربول)، محمود حسن تريزيجيه ( قاسم باشا التركي )، عمرو وردة ( باوك اليوناني )، محمد عواد (الوحدة السعودي)، سام مرسي (ويجان أتلتيك)، حسين الشحات (العين الإماراتي)، علي غزال (فانكوفر الكندي )، عمرو طارق (اورلاندو سيتي الأمريكي).

 

محمد صلاح

 

اختتم محمد صلاح، نجم مصر وليفربول الإنجليزي، الجولة السابقة من البريميرليج بالتسجيل في مرمى فولهام بعد هجمة مرتدة سريعة للريدز.

 

رفع صلاح رصيده إلى 6 أهداف في سباق هدافي الدوري الإنجليزي، ويبحث عن المزيد مع ليفربول في المرحلة المُقبلة عقب مواجهة تونس.

 

وتسلم صلاح جائزة لاعب العام في إنجلترا اليوم، الاثنين، كما تسلم جائزة أفضل لاعب من موقع «جول» العالمي قبل الانضمام لمعسكر الفراعنة.

 

عمرو وردة

 

مازال التذبذب يسيطر على مشاركات عمرو وردة، جناح منتخب مصر، مع باوك سالونيكي اليوناني في بطولة الدوري بعدما غاب عن مباراة الجولة السابقة أمام بانياتوليكوس والتي انتهت بفوز فريقه 2-1.

توترت علاقة وردة بمدربه الروماني رازفان لوشيسكو، بعد الجولة الثالثة من الدوري اليوناني هذا الموسم قبل أن يعيده للتشكيل الأساسي مجددًا.

 

محمود تريزيجيه

 

سجل محمود حسن تريزيجيه، جناح منتخب مصر، هدفه الخامس مع قاسم باشا التركي هذا الموسم خلال الجولة السابقة من الدوري التركي الممتاز في مرمى بورصا سبور.

تريزيجيه صنع الهدف الأول وسجل الثاني من ضربة حرة مباشرة، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 5 وصنع 4 أهداف منذ انطلاقة الموسم.

 

علي غزال وعمرو طارق

 

أنهى الثنائي علي غزال وعمرو طارق منافسات الدوري الأمريكي مع ناديي فانكوفر وايتكابس وأورلاندو سيتي قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر.

 

وكان الثنائي غزال وطارق أول المنضمين للمعسكر بسبب عودتهما مبكرًا إلى القاهرة لقضاء فترة الراحة مع أسرتيهما.

 

محمد النني

 

تعرض محمد النني، جناح منتخب مصر، لإصابة مع ناديه أرسنال الإنجليزي خلال التدريبات ليغيب عن معسكر منتخب مصر لمواجهة تونس.

أحمد المحمدي

 

شارك المحمدي مع ناديه آستون فيلا في الفوز على ديربي كاونتي بثلاثة أهداف نظيفة في إطار منافسات دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

 

ويبحث المحمدي عن تحقيق رقم قياسي بالصعود مع آستون فيلا للدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد صعوده بنادي هال سيتي مرتين.

 

أحمد حجازي

 

عاد أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، للمشاركة مع وست بروميتش ألبيون الإنجيزي في دور الدرجة الأولى بالفوز الكبير على لييدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ترشيحاتنا