صور| «الخولي» يحمل شعلة كأس العالم للتنس الأرضي بالدومنيكان

" الخولي " يحمل الشعلة بكأس العالم للتنس
" الخولي " يحمل الشعلة بكأس العالم للتنس

 افتتح، اليوم الاثنين، بجمهورية الدومنيكان كأس العالم للأولمبياد الخاص في التنس الأرضي، بمشاركة مصر ممثلة عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبحضور عدد من الشخصيات العامة حول العالم، وحمل الشعلة الأولمبية خلال حفل الافتتاح اللاعب المصري إبراهيم أشرف الخولي.

 

قال "تيموثي شرايفر" رئيس الأولمبياد الخاص الدولي، خلال كلمته في حفل الافتتاح: «أعتقد أننا يمكن أن نتفق جميعا ومجتمعنا يعرف ما يحتاجه عالمنا، الليلة لقد رأينا بالفعل العالم الذي نريد أن نعيش فيه».

 

وأضاف المهندس أيمن عبد الوهاب، الرئيس الإقليمى، أن نجاح أول كأس عالم أقيم بشيكاغو فى كرة القدم وحصلت فيه مصر على الميدالية البرونزية دعا الأولمبياد الخاص إلى إقامة مجموعة من كؤوس العالم فى عدد من الرياضات الفردية، التى بدأ عدد من مختلف دول العالم في السعى لاستضافتها.

 

واختتم أمس الفريق المصري عملية التقسيم التي تتم قبل انطلاق المسابقات الرسمية لتأتي ضماناً لحصول كل لاعب على حقه في المنافسة الرياضة كاملا، وأن يدخل المنافسات الرسمية وفقا لقدرتهم ونوعهم وأعمارهم السنية.

 

يذكر أن الأولمبياد الخاص الدولي يقيم ولأول مرة كأس عالم للتنس الأرضي خلال الفترة من 9 حتي 17 نوفمبر الجاري بجمهورية الدومنيكان بمشاركة 230 لاعب ولاعبة من 30 دولة من كافة أنحاء العالم ومصر هي الدولة الوحيدة المشاركة من منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم