صور| صابر الرباعي يختتم الليلة الحادية عشر من «مهرجان الموسيقى»

صابر الرباعي خلال الحفل
صابر الرباعي خلال الحفل

تألق النجم التونسي الكبير صابر الرباعي في الليلة الحادية عشر ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية السابع والعشرون، المقام على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

 

وصعد صابر الرباعي لمسرح الحفل على أغنية "ما تخفش مني"، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، واستقبله الجمهور بعاصفة من التصفيق.

 

وغنى النجم التونسي كلا من: «يا أغلى، وبلغ اعتذاري، وكلمة، وعز الحبايب، وأجمل نساء الدنيا، و يا للا، ويا عسل، وعمري الجديد، وببساطة، وخلص تارك، والبديل، وملكت الكون، وغلطان، وبرشة، وعزة نفسي، وجرحي ما شفى، وكوكتيل ذكرى، دلولة، ومزيانة، وجينا جينا».

 

وفاجأ صابر الرباعي جمهوره خلال الحفل بغناء أغنية جديدة بعنوان «أنت أجمل» من ألبومه الجديد، موجها شكره لشاعرها هاني عبد الكريم الذي قام بكتابة الأغنية وكان ضمن حضور الحفل، وأعلن طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة على طريقة الفيديو كليب.

 

ويقام مهرجان الموسيقى العربية، في الفترة من ١ إلى ١٢ نوفمبر على ٧ مسارح، هي: «الكبير، والصغير، ومعهد الموسيقى العربية، والجمهورية، والإسكندرية، ودمنهور، ولأول مرة بالمركز الثقافي بطنطا».


ويضم المهرجان ٤٣ حفلًا فنيًا، يحييه ٧٤ فنانًا من ٨ دول عربية هي: مصر، و تونس، و السعودية، والبحرين، و الأردن، والكويت، ولبنان، والعراق.