«شوشة» يسلم سيدة سيناوية شيكًا بـ10 آلاف جنيه في سحب شهادة أمان

«شوشة» يسلم سيدة سيناوية شيكًا بـ10 آلاف جنيه في سحب شهادة أمان
«شوشة» يسلم سيدة سيناوية شيكًا بـ10 آلاف جنيه في سحب شهادة أمان

فازت سيدة سيناوية بمبلغ 10 آلاف جنيه في سحب شهادات أمان بالعريش، وسلم محافظ شمال سيناء اللواء د. محمد عبد الفضيل شوشة، شيكًا بقيمة 10 آلاف جنيهًا.

وأكد المحافظ على تهنئته للسيدة، سليمة سويلم علي نصار، الفائزة بقيمة الجائزة، مشيرًا إلى دور المجلس القومي للمرأة الذي وزع شهادات أمان على السيدات المستحقات في المحافظة، معربًا عن أمله في أن تسهم قيمة الجائزة في رفع مستوى الأسرة وزيادة دخلها باستغلال المبلغ لصالح أسرتها.

وأشارت المقرر المناوب لفرع المجلس القومي للمرأة بشمال سيناء إحسان الغالي، إلى أنه تم السحب على 690 شهادة أمان تم توزيعها على السيدات المستحقات منذ فترة، بواقع 570 شهادة على سيدات العريش والتجمعات التابعة لها، و120 شهادة على سيدات بئر العبد والقرى التابعة لها.

وأوضحت المقرر المناوب لفرع المجلس القومي للمرأة، أن الشهادات مقدمة كمنحة من المجلس القومي للمرأة للسيدات المستحقات من الأرامل والمعيلات ومفقودة الزوج وغيرهن من الحالات المستحقة، لافتة إلى أن قيمة الشهادة 500 جنيه، بينما يتم إجراء السحب على الشهادات كل 3 شهور.

وأضافت إحسان الغالي، أن قيمة الجائزة مقدمة من فرع بنك التنمية والائتمان الزراعي بشمال سيناء، وأنه سبق فوز سيدة أخرى من شمال سيناء في السحب الذي أجراه البنك منذ 3 أشهر.

وأكد رئيس قطاع القناة وسيناء ببنك التنمية والائتمان الزراعي صابر عبد اللطيف، حرص قيادات البنك على الانتقال إلى محافظة شمال سيناء، وتسليم الفائزة قيمة الجائزة بحضور المحافظ وأعضاء المجلس القومي للمرأة وقيادات البنك.

حضر حفل التسليم صابر عبد اللطيف، رئيس قطاع القناة وسيناء ببنك التنمية والائتمان الزراعي، وحمدي عباس، مدير فرع بنك التنمية والائتمان الزراعي بشمال سيناء، وإحسان الغالي مقرر مناوب فرع المجلس القومي للمرأة بشمال سيناء، وأحمد حمدان، وكيل فرع البنك بالعريش، وأحمد سليمان، مدير فرع بنك القرية بالعريش، وعدد من المسئولين في البنك.